الرئيسية » , , » تحميل واتساب بلس برابط مباشر 2014 "WhatsApp plus القديم الرسمي

تحميل واتساب بلس برابط مباشر 2014 "WhatsApp plus القديم الرسمي

Written By محمد علي. on الأحد، 12 ديسمبر 2021 | 5:25 م

تحميل برنامج واتس اب بلس للاندرويد اخر اصدار 2021 " download WhatsApp plus v4.75D android free apk

تحميل برنامج الواتس اب بلس للاندرويد بلعربي . تحميل برنامج الواتس اب بلس للاندرويد العربي " تحميل برنامج الواتس اب بلس للاندرويد المعرب . تحميل برنامج الواتس اب بلس للاندرويد مجانا " تحميل برنامج الواتس اب بلس للاندرويدالازرق

 v4.75D . تحميل برنامج واتس اب بلس على اندرويد رابط مباشر . تحميل برنامج الواتس اب بلس للاندرويد برابط مباشر. 

النسخه الجديده  v4.75D . الواتس اب بلس اخر اصدار , الواتس اب بلس الجديد . الواتس اب بلس الاصدار الجديد  v4.75D . الاصدار القديم . اخر نسخه  v4.75D . الاصدار الاخير  v4.75D . برابط مباشر . رابط مباشر , رابط تحميل برنامج . مجانا . بلعربي . عربي . العربي , تحديث برنامج . تنزيل برنامج 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل برنامج الواتس اب بلس اخر اصدار 2020 , download whatsapp plus Messenger free

تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل واتساب ويب,الجديد,الازرق, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار,القديم,تجسس,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج,للكمبيوتر, للاندرويد,للايفون, واتس اب بلس 2, واتس اب بلس 5,

واتس اب الوردي,واتس اب الذهبي,المعرب, السراب البعيد بدون حظر,الازرق المعرب, اصدار اسامه غريب, برابط مباشر, ابو صدام الرفاعي, اتنفس هواك اخر تحديث,ضد الحظر,واتس اب بلس 4.70,اخر اصدار v5 00, جي بي واتس اب ادعس,النسخة الذهبية, رابط,مميزات الواتس اب الفضي,5.45

يعمل على جميع اجهزة اندرويد سواء كانت حديثة او قديمة . apk . للسامسونغ . لسامسونج . سامسونج - جالكسي . جلاكسي . جلكسي . للجلاكسي .  للجالكسي - سوني - اريكسون - نوكياء - htc حيث انه متوافق مع اندرويد 2.1 وبالتالى فانه يعمل مع جالكسى اس 3 وايضا الاس 2 . اس 4 > وجميع هواتف اتش تى سى وايضا جالكسى نوت . ويمكن تحميل برنامج  من الرابط الآتي

الواتس اب بلس للجوال . الواتس اب بلس جوال .الواتس اب بلس للموبايل .الواتس اب بلس موبايل .

ما هو ال WhatsApp +؟ الاساس هو ال WhatsApp للتخصيص حيث يمكنك تغيير الكثير من الألوان، والأحجام، والعديد من اللاعبين يدخلون البصرية الأخرى وبالإضافة إلى ذلك يمكنك زيادة الحد سائل الإعلام تحميل (حد الأسهم هو 16MB) لإرسال ملفات الموسيقى أو ملفات الفيديو كبيرة. في الآونة الأخيرة على ال WhatsApp من زائد تحديث التطبيق في v4.75D هناك تنسيم الكامل والإصدار مفتوح مجانا تحميل أي الجذر المطلوب.

يمكنك زيادة جودة الصور المرسلة (بموجب قرار الافتراضية وانخفض الكثير جدا) يمكنك مشاركة الموسيقى فقط بنقرة واحدة يمكنك إضافة صور الملف الشخصي لدردشات الاتصال بهم يمكنك إخفاء صور الملف الشخصي الاتصال وتظهر صوره دليل الهاتف (في شاشة الدردشة) المدمج في موضوع عارض وتنزيل. تحقق ال WhatsApp + المستخدمين الموضوعات على الانترنت وتطبيق الموضوع وإذا أردت المزيد في المستقبل تذكر لإلغاء سابقا على ال WhatsApp من إذا كنت تأتي من النسخة الرسمية (إن لم يكن سوف تحصل على خطأ "غير مثبت") 

ا هو الجديد (تحديث على)
العمل مع ART على كات 4.4.1 وأعلى
وأضاف MOD 2.1.7 الإعداد افتتاح تعطيل عند النقر على رأس دردشة
وأضاف وزارة الدفاع 2.1.8 لإظهار اسم الخاصة بدلا من الأحاديث في رأس الرئيسية
وأضاف MOD 1.2.0G لإضافة التدرج اللوني للدردشة backgruound
وأضاف MOD 1.2.12G لإضافة لون الخلفية التدرج للأسفل
الحالة العامة الاتصال نسخها إلى الحافظة عند النقر عليه في المعلومات دردشة / الاتصال الشاشة
الحشرات الأخرى حلها 
هذا التطبيق لديه NO الإعلانات 

لا التبرع مفتاح أو الجذر مطلوب
كيفية تثبيت
منذ أكثر من الناس يستخدمون ال WhatsApp، وهنا هو دليل لتثبيت ال WhatsApp + رسول على هاتفك. إذا كنت تريد أن احتياطية التاريخ الدردشة ثم انقر على زر استعادة.
إلغاء تثبيت ال WhatsApp رسول الأصلية من خلال الذهاب من خلال إعدادات> تطبيقات> ال WhatsApp> إلغاء التثبيت.
تأكد من "تثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة" محددا ضمن إعدادات.
تحميل ملف APK من أي من وصلات التحميل المذكورة أدناه.
انقر على ملف APK لبدء عملية التثبيت.
البدء في استخدام ال WhatsApp +.


على ال WhatsApp من زائد APK v4.75D تنسيم حمل مجانا | الحجم 10MB
تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر WHATSAPP PLUS تواصل لأجل سوريا    3 تعليقات
WhatsAppFacebookTwitterGoogle+Pinterest
تطبيقات اندرويد
2.18.9 *االاصدار
122920 * عدد مرات التحميل
34.85 MB * حجم الملف
تحميل واتس اب بلس اخر ااصدار برابط مباشر Whatsapp Plus
تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر WHATSAPP PLUS
 34.85 MB
 كل او كافة و احدث اصدارات تحميل وااتس اب بلس تجدها
Whatsapp Plus احدث و اخر اصدار 2020
تحميل واتس اب بلس 6.70 - 2018 يمنح واتساب بلس * اتنفس  هواك * ميزات كثيرة تحميل الحالة و ارسال صور او فيديوهات بعدد اكبر من المعتاد و الكثير؟؟؛ يستحق التجربة .
تحميل واتساب 1 بلس 2 او واتس اب البلس 3 الذهبي او جيبي واتس اب 4 او اوجي واتس اب 5 .

المميزات في تحميل الاصدار واتس اب بلس whatsapp plus apk : 

إمكانية اخفاء الظهور:في الاصدار الالقديم كان يعاني الالكثير من المستخدمين من ظهورهم اونلاين ولكن الأن مع هذا الإصدار يمكنك الإخفاء الظهور نهائيآ أثناء الإستخدام.
تشغيل رقمين :  تشغيل رقمين واتساب مختلفين علي جهاز موبايل واحد .
متوافق : يتوافق برنامج واتس أب بلس الأزرق Whatsapp plus  أو واتساب بلس 2 أو واتس أب الأزرق أو كما يطلق عليه البعض واتس بلس الأزرق مع كل الهواتف الذكية وهو متاح بصيغة Apk لهواتف الأندرويد و يتوفر ايضاً على ايفون.
الالخصوصية : يتمتع تطبيق الواتس أب بلس الالجديد بخصوصية كبيرة والتي تتمثل كما ذكرت في إمكانية قراءة الرسائل المستلمة وبدون علم المرسل بذلك هذا بالإضافة إلي إخفاء ظهورك أون لاين عندما تكون متصل وهذا ما يعطيك إحساساً بالراحة بحيث لن يعلم أحد بوجود نهائياً علي التطبيق.
وجاري الكتابة والتسجيل: يتميز التطبيق بإخفاء جملة جاري الكتابة والتسجيل أثناء الكتابة وذلك لكي تتمكن من الكتابة دون أن يعرف المرسل إليه.
وكتابة حالة أطول : كتابة حالتك علي برنامج "الواتس أب بلس" بأكثر من 255 حرف بدلا من 130 حرف في الإصدار العادي من والبرنامج وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد في حالتك وبدون أن يتحكم بك قيود البرنامج كما يمكنك بالطبع إضافة الرموز التعبيرية بأي عدد تريد حسب رغبتك.
ومميزات إضافية رائعة : يحتوي التطبيق أيضاً علي مجموعة إضافية من المميزات والتي من بينها إمكانية رؤية حالة الشخص الذي وتجري المحادثة معه بدون الحاجة إلي الدخول إلي صفحته الشخصية فهي تظهر أسفل الأسم مباشرة مع معلومات الظهور التي تبين إن كان المستخدم متصلاً أم لا.


وواتس اب, بلس, تحميل مباشر, تنزيل, الازرق, المعرب, ذهبي, whatsapp2plus, 2014, للايفون, اعدادات, للتحميل, 2017, وواتساب ابو رعد, ملصقات, الذهبي, 2الازرق, htc, gd, احدث, نسخة, جديدة, ثانيه, من, الواتس اب, لهواوي, مخفي, ظهور, وظهور, المتصل, whatsapp3+, السراب البعيد, ابو صدام, الرفاعي, واتس جي بي, ابو عرب, اخر, تحديث, ضد الحظر, ناو, google, مع ميزة الاخفاء,

تحميل واتس اب بلس برابط مباشر whatsapp plus المعرب للايفون وللاندرويد 2014
تحميل واتس اب بلس برابط مباشر whatsapp plus المعرب للايفون وللاندرويد 2014
تحميل واتس اب بلس برابط مباشر

وتحميل واتساب الازرق الاصدار القديم حيث تعد نسخة واتس اب بلس الازرق القديم احدى افضل نسخ واصدارات الواتس اب والالمجانية التي تستطيع ان تقوم بتحميلها وتنزيلها وعلى جهازك تدعم العديد من المزايا والخصائص الاضافية مثل امكانية تثبيت البرنامج الواتس الازرق القديم والى جانب نسخة اصدار واتس اب الرسمي الاخضر وامكانية تفعيل رقمين في وقت واحد مع وجود ومجموعة ومن المميزات التي يدعمها الواتساب الازرق الاصدار القديم والتي لاتوجد في الوتساب الاصدار الرسمي والاصدارات والحديثة التي جعلت من  تحميل الواتس الازرق القديم هدف وغرض مهم لدى والكثير,يمكنك من امتلاك واتس اب مجاني لفترة طويلة جدا بدون تحديث.
الاويسعدنا ان نقوم بتقديم طريقة كيفية الحصول على واتس اب الاصدار القديم بلس 2014 تحميل مباشر الذي يعد احد ابرز نسخ الاواتس اب بلس الاصدار القديم والذي يدعم مجموعة من خصائصو ومميزات اخرى تم تقديمها مع نسخة واصدار 
يمكن تنزيل التطبيق مباشرة للاندرويد بصيغة apk بضغطة واحدة
التنزيل برنامج whatsapp+ واتس اب بلس ذهبي و احمر و ازرق عربي 2014 Watsab Plus Arabic برابط مباشر للايفون iphone وو للاندرويد android وو هواوي
ولقد وفرنا لكم طريقة سهلة ورابط مباشر لتنزيل الواتس الازرق القديم اصدار واحد اصدارات نسخ واتس اب بلس 2014 تحميل ومباشر على ميديا فاير بحجم خفيف وسريع يساعدك في تحميل واتس اب بلس والاصدار السادس 6.2 2014 برابط مباشر وذالك وبناء على رغبة الكثير من الاشخاص الذين يريدون تحميل وواتس اب بلس 2014 مباشرة دون وجود اي اعلانات او روابط زايفة ووكاذبة لغرض عرض الاعلانات ووالربح عن طريقها من قبل بعض المواقع.
وبرنامج واتس اب بلس الجديد الذهبي Gold و الاحمر Red وو الازرق Blue عربي حصريا للتحميل برابط مباشر لكافة الاجهزة و الانظمة للاندرويد و ايفون و بلاك بيري ويتميز واتساب بلس وعربي الجديد وبمميزات كثيرة منها اخفاء الظهور ( اخفاء اخرة مرة وظهور على الواتس اب ) و فيسات جديدة وللواتس اب بلس ووهناك ايضا مميزات سوف تكتشفها عند تحميلة واتس اب بلس العربي.


واتس اب بلس 2014 للايفون 
وتحميل وواتس اب بلس ضد الحظر  
وستاتوسات واتس اب

وويعتبر تطبيق الواتس اب بلس عربي 2014  whatsapp plus ومن اهم برامج الدردشة المجانية للهواتف النقالة على مستوى والعالم مثل جالاكسي و هواوي و ايفون و نوكيا 2017 وغيرها، وهو الاكثر انتشارا واستخداما حيث ان واتساب بلس نسخة مطورة ومن وتساب العادي حيث تم اضافة العديد من المميزات والتطويرات على ايدي مطورين محترفين مثل ابو صدام الرفاعي وabosadam و ابو عرب aboarab وو ابو عمر abo omar و اتنفس هواك وغيرهم 2015 برابط مباشر.


مميزات تطبيق واتساب بلس 2014 للأندرويد :-
ولا يختلف واتس اب بلس كثيراً وعن تطبيق واتساب العادي WhatsApp وحيث نجد أن الإختلاف الوحيد هو اعدادات وتساب بلس والبعض المميزات مثل اخفاء اخر ظهور وو اخفاء الصح الثاني وغيرها ولكن باقي الأشياء مثل برنامج واتساب الرسمي .

والجهة البرنامج : سوف نجد في وواجهة التطبيق دردشات حيث يمكنك بدء الدردشة مع أي صديق من جهات الإتصال التي تستخدم الوتس اب والموجودة على جوالك وإضافة إلى الحالة التي تمكنك من إضافة وحالة جديدة والتحكم في تغيير الألوان ويمكنك إضافة الفيديو داخل الحالة أو الدخول إلى الخصوصية ووتخصيص الحالة بالكامل, وستجد المكالمات حيث يمكنك إجراء مكالمات إلى جميع الجهات والإتصال الموجودة لديك أو إضافه أرقام جديدة وبدء الدردشة معها وإجراء مكالمات فيديو مجانية ومكالمات صوتية.

والإعدادات العامة : وهذه الإعدادات هي نفسها التي توجد في برنامج واتس اب الأصلي وهي تضم الحساب والدردشات والإشعارات وايمكنك الدخول إلى التخزين ومعرفة إستخدام البيانات أو دعوة صديق أو الدخول إلى قسم المساعدة في حالة إذا واجهتك أي مشكلة وأما بالنسبة للحساب يوجد الخصوصية والأمان ويمكنك حماية حسابك ومن التحقق بخطوتين أو تغيير رقم الهاتف الخاص بك أو أن وتقوم بحذف الحساب نهائياً أما بالنسبة إلى إعدادات الدردشة يمكنك تغيير وخلفية الشاشة وحجم الخط وعمل نسخة إحتياطية لجميع والدردشة والدخول إلى السجلات وعرض جميع الوسائط من صور ووملفات وفيديوهات كما هو موضح أمامك.

وأدوات متنوعة : ومن ضمن الأدوات المتوفرة أنه يمكنك من عمل مجموعة وجديدة وإضافة مشتركين بها من جهات الإتصال والموجودة لديك أو إرسال رسالة جماعية إلى أصدقائك على الواتس اب والدخول وإلى الرسائل المميزة بنجمه حيث يمكنك الضغط ومطولاً على أي دردشة عامة وتقوم بتميزها بنجمه حتى ترجع إليها في أي ووقت لاحق بدون بحث عن هذه الرسالة من الأدوات والإضافية والأخبار حيث يمكنك إضافة خبر حالي يظهر إلى جميع أصدقائك وداخل حسابك على واتساب وكما نعلم أنه يمكنك تغيير وصورة ملفك الشخصي وإضافة إسم خاص بك يظهر إلى جهات الإتصالو في واتساب بلس السراب البعيد SBWhatsApp التحديث الأخير للأندرويد مجاناً.

وطريقة تحميل واتس اب بلس عربي سهلة وبسيطة وكذلك طريقة تنصيب والتطبيق وهي نفس طريقة وتساب whatsapp العادي .


واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر والتي تعد واحدة من واكثر نسخ واصدارات الواتساب واستخداما وانتشارا حيث حققت اصدارات والنسخ واتساب تحميلات كبيرة جدا خلال الفترة الماضية وويعود السبب الرئيسي لنجاح هذة النسخ من الواتساب انها تسمح بتثبيت واكثر من اصدار وتفعيل الارقام المختلفة على نفس الهاتف ووتعد نسخة واتس بلس 2014 الأزرق اوكما يسمية البعض برنامج واتساب الأزرق Whatsapp Plus الاصدار والمناسب لك وعندما قد ترغب في بعض احيان من القيام بعملية تفعيل اكثر من حساب واتساب على نفس الالجهازو الى جانب اصدار واتساب الاخضر الرسمي او غيرة من اصدارات واتساب بلس والاستمتاع بالحصول وعلى مميزات واضافات واخرى وجديدة لاتوجد في الاصدار الرسمي او بقية برامج الواتس اب الاخرى المعدلة.

وحيث يسعدنا ان نقدم لكم طريقة تنزيل برنامج واتس اب بلس 2014 وبرابط مباشر التي تبحثون عنها خصوصا مع وجود الكثير ومن الروابط الدعائية والترويجية التي تشكل مصدر قلق وازعاجو كبير جدا للمستخدمين دون تقديم المحتوى المطلوب بصورة مباشرة.

مميزات واتساب بلس 2014 تحميل مباشر
ويمكنك الان عند تثبيت برنامج واتس اب بلس 2014 واخر تحديث من تحميل الحالات وارسال صور وفيديوهات متعددة في نفس الوقت ووبسرعة عالية.
وبرنامج واتس اب بلس 2014 ومتوافق مع جميع اجهزة الاندرويد واجهزة الايفون.
ومع واتس اب بلس الازرق تستطيع اخفاء اخر ظهور نهائيا دون اي مشاكل او تعليق في الجهاز.
وتمتع بخصوصية اقوى مع واتس اب بلس وحيث وتستطيع وان تكون مختفي بصورة دائمة واخفاء كلمة جاري الكتابة والتسجيل وواشارة استلام الرسائلو او قرائتها من دون ان يعرف الشخص المرسل الية.
واستمتع الان بتعبير عن شعورك وكتابة وحالة واتساب اطول والتي تصل الى اكثر من 255 حرف في الحالة واضافة الرموز ووالفيسات التعبيرية والمختلفة الى حالتك.
ولن تحتاج الى دخول الى البيانات الشخصية حيث يقوم البرنامج وبأظهار حالة الشخص والبيانات تحت الاسم مباشرة لتزويدك بجميع والتفاصيل والتي تريد معرفتها.
وتلقي الاشعارات المختلفة اولا بأول عند فتح واتساب بلس وومعرفة الاشخاص المتصلين في ذلك الوقت والاشخاص الذين قامو وبتحديث الحالة ووتغيير صورة غلاف واتس اب الاصدار القديم الازرق.
واستمتع بوجود تعابير وورسومات وفيسات جديدة يقدمها لك واتس اب بلس 2014.
ويوجد العديد من الثيمات الجديدة ووالرائعة داخل الواتس اب بلس وحيث يمكنك  تحميل الثيم الخاص بك بسهولة من داخل البرنامج.
وامكانية التعديل على واجهات الواتساب بلس بسهولةو وتغيير شكل المحادثات والعلامات والاشارات والنصوص والوان الدردشة ووجعلها مناسبة لك حسب وطريقة استخدامك.
تنزيل برنامج واتساب بلس 2014 اخر اصدار برابط مباشر
وحيث يمكنك الان تحميل الواتس الازرق القديم احدث اصدار مجانا وللهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد او نظام ios الخاص وباجهزة الايفون فقط قم بالنقر على النظام المتوافق مع جهازك والانتقال والى صفحة التحميل مباشرة والاستمتاع بجميع خدمات وواتس اب بلس 2014 النسخة القديمة المحدثة






الواتساب الرسمي
توجه إلى صفحة التحميل


واتساب بلس ابو عرب



توجه إلى صفحة التحميل جميع نسخ واتساب بلس ابو عرب




توجه إلى صفحة التحميل جميع نسخ واتساب بلس ابو صدام




وتوجه إلى صفحة التحميل جميع نسخ واتساب بلس للايفون





توجه إلى صفحة التحميل جميع نسخ واتساب بلس الرسمي



واتس اب ابو عمر ( ابو نوره ) ضد الحظر اخر اصدار


واتس اب بلس 2019 اتحميل مباشر
تنزيل واتس اب بلس الازرق المعرب
تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي
whatsapp2plus
واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر للايفون
اعدادات الواتس الذهبي
واتس اب الذهبي للايفون
واتس اب بلس ابو صدام
للتحميل
واتس اب بلس 2017 تحميل مباشر
واتساب ابو رعد
ملصقات واتس اب بلس الذهبي
واتس اب 2الازرق
تحميل واتس اب بلس ازرق htc
واتس اب gd
تنزيل واتس اب احدث نسخة جديدة
تحميل نسخه ثانيه من الواتس اب
تحميل واتساب بلس لهواوي
تحميل واتس اب مخفي ظهور وظهور المتصل
whatsapp3+
واتساب السراب البعيد
واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي برابط مباشر
واتس جي بي ابو عرب
واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي اخر تحديث
واتساب بلس ضد الحظر للايفون
تنزيل واتس اب ناو
googleواتساب بلس
واتس جي بي اخر اصدار ضد الحظر
تحميل نسخة واتساب ضد الحظر مع ميزة الاخفاء

واتس اب بلس السراب البعيد بدون حظر,
واتس اب الذهبي للايفون,
واتس اب الوردي,
تنزيل واتس اب بلس الازرق المعرب,
تنزيل واتساب الاحمر اخر اصدار,
تحميل واتس اب بلس اخر اصدار اسامه غريب,
تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر,
واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي اخر تحديث,
مميزات الواتس الوردي,
تحميل واتس اب بلس الازرق مع خاصية اخفاء الظهور,
تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 5.45 للاندرويد/download/whatsapp/plus-android,
تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي,
واتس اب او جي,
تحميل برنامج جي بي واتس اب للايفون,
واتس اب الفضي للايفون,
جي بي واتس اب ادعس,
واتس اب بلس اتنفس هواك اخر تحديث,
تحميل واتساب الاحمر اخر نسخه
تنزيل واتس اب عربي
تحديث الواتس اب

1 comments:

غير معرف يقول...

رائغ

إرسال تعليق

St

View My Stats