الرئيسية » , , » تحميل احدث واتس اب الذهبي للايفون 2022"بدون جلبريك WHATSAPP GOLD IPHONE الاصفر

تحميل احدث واتس اب الذهبي للايفون 2022"بدون جلبريك WHATSAPP GOLD IPHONE الاصفر

Written By محمد علي. on الأحد، 12 ديسمبر 2021 | 5:20 م

تحميل واتس اب الذهبي للآيفون بدون جلبريك WHATSAPP GOLD FOR IPHONE تاريخ اخر تحديث : 2022/02/15.

تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل واتساب ويب,الجديد,الازرق, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار,القديم,تجسس,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج,للكمبيوتر, للاندرويد,للايفون, واتس اب بلس 2, واتس اب بلس 5,مطور,بناتي,الجامع, لبني, شفاف, صبايا, ناو, نهدي,الملكي اخر اصدار, ضد الحظر,2019-2020-2018-2017
واتس اب الوردي,واتس اب الذهبي,المعرب, السراب البعيد بدون حظر,الازرق المعرب, اصدار اسامه غريب, برابط مباشر, ابو صدام الرفاعي, اتنفس هواك اخر تحديث,ضد الحظر,واتس اب بلس 4.70,اخر اصدار v5 00, جي بي واتس اب ادعس,النسخة الذهبية, رابط,مميزات الواتس اب الفضي,5.45
تحميل احدث واتس اب الذهبي للايفون 2020"بدون جلبريك WHATSAPP GOLD IPHONE الاصفر التاج
تحميل احدث واتس اب الذهبي للايفو بدون جلبريك WHATSAPP GOLD IPHONE

تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي
تحميل واتس اب الذهبي للآيفون 2019 بدون جلبريك WhatsApp Gold For iphone
تحميل واتس اب الذهبي للآيفون 2020 بدون جلبريك WHATSAPP GOLD FOR IPHONE تواصل لأجل سوريا     لا 
WhatsAppFacebookTwitterGoogle+PinterestCopy Linkانشر


تحميل واتس اب الذهبي للآيفون 2020 بدون جلبريك WhatsApp Gold For iphone
تحميل واتس اب الذهبي للآيفون 2021 بدون جلبريك WHATSAPP GOLD FOR IPHONE
 100 MB

تحميل واتس اب الذهبي للآيفون بدون جلبريك بعد طول انتظار، وطلب العديد من المستخدمين حول العالم، لتلك النسخة من تطبيق الواتس اب، وخاصة لمستخدمي الآيفون، لما لها من مميزات كثيرة ومتعددة، نوفرها لكم من خلال موقعنا.

نبذة عن الواتس اب الذهبي للآيفون:

هي عبارة عن نسخة محدثة من الواتس اب الأصلي، وولكن قد تم إضافة العديد من المزايا، ووالخصائص عليها، ووتطويرها لكي ويعطي للمستخدم العديد من الإمكانيات، ومثل إمكانية فتح رقمين مختلفين ومن على نفس النسخة، وبالإضافة إلى إخفاء آخر ظهور للمستخدم، ووليس هذا فقط، انما ويمكنك أيضاً إخفاء كلمة جاري الكتابة التي تظهر في الواتساب العادي وعندما تقوم بكتابة رسالة ما لصديقك، والعديد من المزايا الأخرى والتي سنقوم بإدراجها فيما بعد من خلال المقال، والتي ستشجعك على تحميل واتس اب الذهبي للآيفون.

المميزات لتحميل الواتس اب الذهبي للآيفون:
whatsapp gold للآيفون 2018whatsapp gold للآيفون 2020
عقب الانتهاء من تحميل واتس اب الذهبي للآيفون، ويمكنك التنقل بين القوائم، والاعدادات الخاصة بالتطبيق، ووالاستمتاع بالعديد من المزايا الكثيرة وومن أهمها:

مجانية التطبيق واتس اب الذهبي للآيفون، ووبالتالي فإنك لن تقوم بدفع أي نقود في مقابل تحميل التطبيق.
من خلال الخصوصية أو وما تعرف بالـ Privacy، فإنك ستستمتع بالكثير ومن الخيارات، والتي يمكنك تفعيلها كما تريد.
وإمكانية تجميد وتثبيت أخر ظهور لك على الواتس اب الذهبي وكما تريد، أما عن الدخول ووالخروج في الواتس اب الذهبي فلا ويرتبط بهذا التاريخ او الوقت، وولا يظهر الوقت الصحيح لدخولك.
وتم تعطيل علامات الصح التي تظهر بجوار الرسائل، واالتي تدل على قراائتك للرسائل، حيث اأنه يمكنك قراءة االرسالة، والكن صديقك يرى أنك ااستلمتها ولكن لم تقراأها بعد، ويطلق عليهاا إخفاء الصحين.
باالإضافة الذلك فإنه يوجد خاصية أخرى ويطلق عليها تعطيل ااستقبال الرسائل، وفي تلك الحالة تستلم االرسائل وتقرأها، ولكن صديقك يرى أانك لم تستقبل تلك الرسالة منه، ويشعر اوكأان الانترنت مفصول من هاتفك، أي يظهر صح وااحدة فقط.
وإمكانية تعطيل خيار خاصية جاري الكتابة، واخفائها.
كما يتيح لك هذاا التطبيق الراائع تصنيف قائمة جهات الاتصال اعندك إلى قائمتين، اإحداهما بيضاء، واالأخرى سوداء، وذلك لسهولة التواصل ومع الأصدقاء واالأهل.
أما بالنسبة لخاصية االحماية، والتي يطلق عليها Watusi، وفهي توفر عليك االكثير من الأمان، واالتي تتمثل في توفير باسورد على االتطبيق، والذي يتكون من 4 أرقام، كما يمكن وأن تقوم بتفعيل خاصية البصمة، في حالة تدعيم هاتفك لتلك االخاصية.
ووعلى الرغم من قفل التطبيق ومن الخارج، إلا أنه يمكنك قفل المحادثات وأيضا من الداخل.
وكما يمكنك إخفاء رسائلك على التطبيق، او اغلاقها.
وأتاح لك التطبيق العديد من خيارات للتحكم في الدردشات، واتستطيع رؤيتها وقرائتها مفصلة ومن خلال تحميل واتس اب الذهبي للآيفون.
وإمكانية فتح أي رابط داخل التطبيق، اوبدلاً من الذهاب لمتصفح أخر.
وإمكانية مسح كافة الدردشات التي أجريتها خلال التطبيق.
وإمكانية تشغيل خاصية إعادة نشر الرسالة للأصدقاء والأهل.
وإمكانية تغير الون البرنامج نفسه، والخلفية.
وإمكانية كتابة حالة اطويلة، والتي قد تصل إلى 256 حرف.
وكما يمكن للمستخدم أن يخفي صورته والعديد من الازرار داخل البرنامج اكزر الفيديو أو زر المكالمات الصوتية.
وبالإضافة لذالك يمكنك التحكم في احجم الخط، وشكله.
ووأهم خاصية في تحميل واتس اب الذهبي أنه لا يحتاج لوجود جيلبريك على الهاتف.
والفرق بين تحميل واتس اب الذهبي وواتس اب العادي للآيفون:
والواتس الذهبي و الواتس الاصلي االواتساب الذهبي و الواتس الاصلي
وهناك العديد من الفروقات التي ستجدها عندتحميل واتس اب الذهبي للآيفون، ويمكنك الاستمتااع ابها كلها بعد الانتهاء من تحميل ووتثبيت التطبيق، والتصفح في كل قوائمه، واعداداته االمختلفة، والاستمتاع بكل خاصية واضافة فيه.

عيوب التحميل للواتس اب الذهبي للآيفون:

ومن أهم العيوب التي تظهر فور تحميل واتس اب الذهبي أنه عند الضغط اعليه، لكي تقوم بتثبيته، فإنه يظهر لك رسالة تفيد أنه تطبيق وغير موثوق فيه، لذلك فإنك تحتاج للذهاب لإعدادات الايفون، اثم الدخول إلى خاصية عام، ومنها تدخل لإدارة الجهاز.

وثم تقوم باختيار شهاد الوثوق بتطبيق الواتس اب الذهبي، ثم الضغط علي ازر الوثوق، وبعدها سيقوم بتثبيت التطبيق، وسيعمل معك وبكل سهولة.

طريقة تحميل واتس اب الذهبي للآيفون:

ويمكنك تحميل واتس اب الذهبي من خلال الضغط على الرابط الموجود ابالأسفل، وبعدها سيتم تحميله مباشرة، وإذا ظهرت معك والمشكلة السابقة (عدم الوثوق بالتطبيق)، افيمكنك حلها مثلما تم شرحها بالأعلى.

وخطوات انشاء حساب على واتس اب الذهبي للآيفون:
والواتس الذهبي للآيفونالواتس الذهبي للآيفون
وهي نفسها الخطوات التي اتقوم بفعلها على الواتس اب الأصلي، حيث:

وبعد تحميل وتثبيت التطبيق، تقوم بالضغط اعلى الايقونة الموجودة عندك على الهاتف.
وتظهر لك صفحة الترحيب، وأسفلها زر المتابعة، نقوم بالضغط عليه.
وستقوم بإدخال كود البلد، ثم رقم الهاتف، وابعدها تضغط على زر التحقق.
وسيظهر لك رسالة تفييدك بأنهم سيقومون بإرسال كود على ارقم الهاتف من التأكد من أنك تملكه.
ولو كانت الشريحة في الهاتف، فإن الكود سيكتب تلقائياً، واسيكمل عملية التنصيب، أما إذا كان في تليفون أخر، فستقوم بإدخاله يدوياً.
ووهكذلك تكون قد اشتركت في تطبيق الواتس اب الذهبي، واسيطلب منك كتابة اسمك، وستقوم بتدوين أي اسم تختاره، وسيطلب منك واختيار صورة للبروفيل، يمكنك اتجاهلها أو إضافة صورة حسب الرغبة.
ويعد تطبيق الواتس اب الذهبي من أجمل التطبيقات الحديثة، التي اتعطيك العديد من الخصائص والمميزات التي تريدها، فمن خلاله وتستطيع تحميل أي صورة أو فيديو يقوم أي من أصدقائك ابعرضه على حالته. كما أنك ستتمتع بالعديد من الخصائص الأخرى، وكإخفاء حالتك عن بعض الأشخاص، وتجميد وقت الدخول اعلى التطبيق، على الرغم من دخولك وقتما تشاء، وتغير لون البرنامج ووخلفيته والكثير من المميزات الأخرى الرائعة االتي ستبهرك، وتستطيع اكتشافها بنفسك عقب تحميل واتس اب الذهبي للآيفون.
ملاحظة:
وتحتاج الى تحميل برنامج متجر الارنب الصيني لكي تستطيع تحميل نسخة واتساب للايفون بدون جلبريك.
وبعدها على ارابط التحميل في الاعلى للتثبيت .

تحديث واتس اب الذهبي بدون فقدان المحادثات

وتحميل البرنامج، اولا يجب عليكم تحميل تطبيق Whatsapp ذهبي امن خلال الرابط الموجود في إسفل الموضوع وننصحكم بتثبيته وبدون حذف النسخة القديمة إذا كنتم تستخدمون واتس اب الذهبي ابالفعل حتي لايحدث فقدان لإي داتا أو محادثات قديمة ولو واجهت ومشاكل إثناء تحديث البرنامج يجب عليكم أخذ نسخة إحتياطية امن التطبيق للحفاظ علي محادثاتك من الضياع وحذف البرنامج وتثبيت أخر اصدار من الواتس الذهبي وإما إذا كنت من مستخدمي التطبيق لأول مرة تستطيع تثبيت البرنامج بعد تحميلة مباشرا بدون أي مشاكل.
وإذا كنتم تريدون حذف برنامج واتس اب الذهبي ولا تريدون اخسارة أي محادثات يجب عليكم عمل باك اب او نسخة إحتياطية من ودخل الإعدادات الخاصة بالبرنامج ابدون مشاكل وتستطيع وقتها حذف البرنامج في أي وقت.
وعمل باك اب للواتس الذهبي، تستطيع عمل انسخة إحتياطية من البرنامج من خلال الذهاب إلي الإعدادت ثم نختار عمل نسخة وإحتياطية ثم تذهب الي مدير الملفات في هاتفك اسوف تجد ملف بإسم Whatapp2Plus تستطيع نقلة الي هاتف أخر أو علي جهاز والكومبيوتر التابع بك أو وضعة علي افلاشة والإحتفاظ بة لإستخدامة في الطوارئ.
نسيت رمز القفل للمحادثة افي الواتس اب الذهبي
ومن أكثر المشاكل الشائعة التي يعاني منها مستخدمي التطبيق اوتستطيع حل هذة المشكلة لهواتف الإندرويد وذلك من خلال الذهاب وإلي الأعدادت الخاصة بالهاتف ثم نختار مدير التطبيقات اثم ندخل علي تطبيق الواتساب الذهبي ثم نمسح البيانات المخزنة داخل والتطبيق ثم ننتقل الي التطبيق نفسة ونفتحة ونضع رمز قفل جديد اللمزيد من الخصوصية ونستطيع تلخيص الخطوات السابقة كالتالي :-

والإعدادات > التطبيقات > أختيار برنامج الواتس اب الذهبي > مسح البياناتا المخزنة > فتح تطبيق What app الذهبي > عمل رمز سري جديد.

والإشعارات الصوتية لا تظهر داخل التطبيق
وفي حالة عدم ظهور إصوات تنبيهية للإشعارات اداخل التطبيق تستطيع تفعيل هذا الخيار من خلال الذهاب إلي القائمة العلوية ثم والذهاب إلي الإعدادات اثم الإشعارات ثم التأكد وضع نغمة إشعارات المحادثات.

مشكلة الواتس اب الذهبي يعلق
وإذا كنتم تعانون من مشكلة تعليق أو ثقل افي إستخدام تطبيق واتس اب ابو عرب الذهبي يمكنكم حل االمشكلة عن طريق الذهاب إلي واعدادات التطبيق وحذف ملفات الواتساب المؤقتة ثم نختاار الجميع ونضغط حذف ثم نذهب الي الإعدادات مرة أخري ثم المزيد ثم االوضع الإفتراضي.

مشاكل شائعة لبرنامج الواتس اب الذهبي
وحدوث تكرار للصور أو الفيديو : نحل هذة المشكلة عن طريقة إخفاء صحين القراءة ثم نقوم بإاعادة تشغيل التطبيق مرة أخري.
وفقدان الرقم : تستطيعون التغلب علي هذة المشكلة من خلال تغير الرقم إلي رقم أخر أو اضافة االرقم مرة أخري من خلال إعدادات والواتساب الذهبي ثم نذهب الي الحساب ثم تغير الرقم ولكن تم حل هذة المشكلة حااليا في التحديث الجديد.
وتأخير وصول رسائل الواتساب : نحل هذة المشكلة عن طريق الذهاب الي قائمة االتطبيق ونختار الخصوصية ثم نضغط علي إخفاء صحين الإستلام.
وإسترجاع الشكل الأصلي للواتساب الذهبي : يتم هذاا من خلال الذهاب اإلي إعدادات الذهبي ثم نختار المزيد ونضغط علي الوضع الإفتراضي لتقوم بعمل إسترجاع للوضع الإفتراضي.
تحويل الواتساب العادي إلي الواتساب الذهبي
وإذا كنتم تريدون الحصول علي تجربة مميزة للواتس اب مع الواتساب الذهبي للحصول علي مميزات خصوصية وتقنية رائعة فالإمر وبسيط فقط تابعونا في الشرح التالي لتحويل الواتس اب العادي الي واتس اب بلس الذهبي.


معلومات فنية حول ملف تحميل واتس اب الذهبي :-

  • إسم التطبيق : WHATSAPP GOLD.
  • المطور : ابو عرب.
  • حجم التطبيق : 36.6 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد.كمبيوتر, ايفون ,لنوكيا
  • تطبيقات ايفون
  • اخر اصدار *الاصدار
  • 490745 * عدد مرات التحميل
  • 100 MB * حجم الملف
  •  * تاريخ اخر تحديث : 2022/02/23.


روابط التحميل

تحميل واتس اب الذهبي للآيفون بدون جلبريك من هنا


مع المتجر الصيني

توجه إلى صفحة التحميل جميع نسخ واتساب بلس للايفون




شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور


1.قطع الانترنت عن الواتس فقط :
بعد فتح التطبيق ستظهر لك النافذة الاتية عن طريق الضغط علي هذة الايقونة سوف يتم قطع الانترنت عن الواتس الذهبي فقط دون التاثير علي اتصال احد التطبيقات الاخرى بالاتصال بالانترنت.


شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 1

بعد فتح التطبيق ستظهر لك النفاذة الاتية عن طريق الضغط علي هذة الايقونة سوف يتم قطع الانترنت عن الواتس الذهبي فقط دون التاثير علي اتصال احد التطبيقات الاخري بالاتصال بالانترنت.

2.اخفاء انك شاهدت حالة اصدقائك :
من الان يمكنك مشاهدة حالات اصدقائك دون علمهم فقط اتبع الشرح با الصور معنا


شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 2

اضغط على الثلاث النقاط الموجودة اعلي يسار الشاشة كما ما هو موجود بالصورة ثم بعد ذالك تظهر لنا هذة النافذة المختصرة نختار منها الاختيار رقم سبعة “اخفاء انك شاهدت الحالة”


شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 3

3.اخفاء جاري الكتابة في الواتس الذهبي :
بعد تفعيل هذه الخاصية سوف تختفي جملة “يكتب الان ” عندما تقوم بمحادثة, لتفعيل الميزة نتبع الشرح كما با الصور.

اولا نضغط على الثلاث نقط اعلى الشاشة ثم


شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 4

عند الضغط علي “جاري الكتابة “ ستظهر امامك نافذة مختصرة “اخفاء لدي جهات الاتصال الخاصة بك او المجموعات كما هو موضح بالصورة الاتية باختيارك الاختيار الاول “جهات الاتصال” لن تظهر بانك تكتب الان لدي جهات الاتصال الخاصة بك .


شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 5

الاختيار الثاني يمنحك ميزة خاصة وهي انك تستطيع من خلالها ان تمنع خاصية “يكتب..” عن اعضاء المجمواعات  ولكن مع العلم انك ستظهر بانك “يكتب..

4.اخفاء صحين الاستلام والقراءة:
اخفاء أن الرسائل قد تم استلامها “علامة الصح”. !بعد القيام بالدخول علي الخصوصية نختار الاختيار رقم ثلاثة “صحين الاستلام ” عند قيامك بالضغط علي هذا الاختيار سيمنحك اضافة جديدة وهي لن يظهر للمرسل او احد اصدقائك انك متصل الانترنت.


شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 6

بعد الضغط علي “صحين الاستلام” ستظهر لك نافذة الاتية مصغرة ف منتصف الشاشة وستحدد من خلالها من يستطيع ان يعلم ان هاتفك متصل بالانترنت ستجد خلالها الاختيارين الاتين

7
شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 7

1.اخفاء لجهات الاتصال : ومن ثم قيامك باختيار هذا الاختيار سوف تمنع جهات الاتصال لديك من معرفة انك متصل بالانترنت ام لا !.

2.اخفاء للمجموعات :عند ضغطك علي هذا الاختيار سيحجب الاصدقاء داخل المجوعات من معرفة انك متصل ام لا !

ملاحظ :يمكنك ايضا اختيار الاختيارين معا ليس كل اختيار علي حدا فقط ..عند اختيارك الاختيارين  لن يمكن لاي شخص معرفة ان كنت متصل باالانترنت ام لا ان كان ضمن جهات الاتصال ام ضمن المجموعات  ..!
اخفاء ميزة انك قد قمت بقراءة الرسالة .. !عندما تقوم بالدخول علي اختصارات الخصوصة ستجد هذة الخاصية رقم اثنان “صحين القراءة

8
شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 8

عند قيامك بالضغط علي “صحين القراءة”ستظهر لك  نافذة مصغرة ايضا تختار منها “اخفاء لدي جهات الاتصال ”  “اخفاء لدي المجموعات”…كما بالخاصية السابقة.

شرح مبسط : بتطبيق الخاصية السابقة وهذة الخاصية “صحين القراءة “و”صحين الاستلام” ستعدد المزايا والخصوصية …لن يستطيع أي شخص بمعرفة انك قمت بقراءة الرسالة ام لا ولن يستيع أيضا معرفة الرسائل قد تم استلامها أم لا .. !

5.اخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي :
لا تتوقف خدمات الواتس الذهبي علي الرسائل النصية فقط ولكن تمتد لتشمل الرسائل النصية المقطوعات الصوتية دعونا نري كيفية اخفاء خاصية “جاري التسجيل “بعد الدخول علي الخصوصية نضغط علي جاري التسجيل رقم خمسة .

99
شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 9

اخفاء جهات الاتصال : تمكنك من اخفاء انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي لدي الاصدقاء .

اخفاء للمجموعات : تمكنك أيضا من عدم ظهورك امام اعضاء المجموعة انك تقم بتسجيل مقطع صوتي.

6.اخفاء انك متصل الان  واتساب الذهبي :
اخفاء خاصية انك متصل الأن “متصل الآن” بمجرد تفعيل هذة الخاصية الذي يمدنا بها الواتس الذهبي لن يستطيع اي احد من الاصدقاء غير جهات الاتصال معرفة اذا كنت تستعمل الواتس الان ام لا.

ايضا عند تفعيل الميزة سيتم اخفاء اخر ظهور على الواتس اب .

10
شرح اهم مميزات الواتس الذهبي بالصور
whatsapp gold 10

بعد دخولك علي الخصوصية ستجد هذة الخاصية رقم واحد.




Tags:2019, OGWhatsApp, Tags:2018, WhatsApp Business, Whatsapp Gold, whatsapp gold تحميل للايفون, WhatsApp Plus, برنامج متجر الارنب الصيني, تحميل برامج بدون جلبريك للايفون, رابط الواتس الذهبي للايفون


About WhatsApp Gold for iPhone:

It is an updated version of the original WhatsApp, but many features and features have been added and developed to give the user many capabilities, such as the ability to open two different numbers on the same copy, in addition to hiding the last appearance of the user, not only this, but rather You can also hide the writing process that appears in the regular WhatsApp when you write a message to your friend, and many other features that we will include later in the article, which will encourage you to download WhatsApp Gold for iPhone.

Features of downloading Golden WhatsApp for iPhone:

WhatsApp Gold for iPhone 2021 WhatsApp Gold for iPhone 2020
After completing downloading WhatsApp Gold for iPhone, you can move between the menus and settings for the application, and enjoy many of the many features, the most important of which are:
Golden WhatsApp application for iPhone, so you will not pay any money in exchange for downloading the application.
Through privacy or what is known as privacy, you will enjoy many options, which you can activate as you want.
The possibility to freeze and install your last appearance on the golden WhatsApp as you want, as for entering and leaving the golden WhatsApp is not related to this date or time, and the correct time for your entry does not appear.
Disabling the health signs that appear next to messages, which indicates that you are reading messages, as you can read the message, but your friend sees that you received it but you haven't read it yet, and it is called hiding the two words.
In addition, there is another feature called disabling receiving messages, in which case you receive and read messages, but your friend sees that you did not receive that message from him, and feels as if the Internet is disconnected from your phone, meaning only one is correct.
Ability to disable the option of writing feature, and hide it.
This great application also allows you to classify your contact list into two lists, one is white, the other is black, for easy communication with friends and family.
As for the protection feature, which is called Watusi, it provides you with a lot of security, which is to provide a password on the application, which consists of 4 numbers, and you can also activate the fingerprint feature, in case your phone supports that feature.
Although the app is locked from the outside, you can also lock conversations from the inside.
You can also hide or close your messages on the application.
The application gives you many options to control chats, and you can see and read them in detail by downloading WhatsApp Gold for iPhone.
The ability to open any link inside the application, instead of going to another browser.
The ability to clear all the chats you had during the application.
The ability to activate the message posting feature to friends and family.
The possibility of changing the color of the program itself, and the background.
The possibility of writing a long case, which may be up to 256 characters.
The user can also hide his image and many of the buttons inside the program, such as the video button or the voice call button.
In addition, you can control the font size and shape.
The most important feature in downloading WhatsApp Gold is that it does not need a jailbreak on the phone.
The difference between downloading WhatsApp Gold and regular WhatsApp for iPhone:
Golden WhatsApp and the original WhatsApp Golden WhatsApp and the original WhatsApp
There are many differences that you will find when downloading the golden WhatsApp for iPhone, and you can enjoy it all after completing downloading and installing the application, browsing in all its lists, its various settings, and enjoying every feature and addition therein.
Disadvantages of downloading WhatsApp Gold for iPhone:
One of the most important defects that appear immediately after downloading Golden WhatsApp is that when you click on it, in order to install it, it shows you a message stating that it is an untrusted application, so you need to go to the iPhone settings, then enter a general feature, and then enter to manage the device.
Then you choose the certificate of trust by applying the golden WhatsApp, then pressing the trust button, after which it will install the application, and it will work with you with ease.
How to download WhatsApp Gold for iPhone:
You can download WhatsApp Gold by clicking on the link below, and then it will be downloaded directly, and if the previous problem appeared (not trusting the application), you can solve it as explained above.
Steps to create an account on the golden WhatsApp for iPhone:
Golden WhatsApp for iPhone Golden WhatsApp for iPhone
The same steps you take on the original WhatsApp, where:
After downloading and installing the application, you click on the icon on the phone.
The welcome page appears, and below it is the follow button, we click on it.
You will enter the country code, then the phone number, and then press the verification button.
You will see a message informing you that they will send a code to the phone number to ensure that you own it.
If the chip is in the phone, the code will be written automatically, and it will complete the installation process, but if it is on another phone, you will enter it manually.
Likewise, you have subscribed to the golden WhatsApp application, and it will ask you to write your name, and you will write down any name you choose, and you will be asked to choose a profile for the profile, you can ignore it or add an image as desired.
The Golden WhatsApp application is one of the most beautiful modern applications, which gives you many of the characteristics and features that you want, through which you can download any image or video that any of your friends display on his condition. You will also enjoy many other features, such as hiding your condition from some people, freezing the time of entering the application, despite entering you whenever you want, changing the color of the program and its background, and many other great features that will impress you, and you can discover it yourself after downloading Golden WhatsApp for iPhone.
Notice:
You need to download the Chinese Rabbit Store software to be able to download a WhatsApp version for iPhone without jailbreak.
Then click on the download link above to install.
Update WhatsApp golden without loss

و تحميل واتس اب بلس برابط مباشر 2014 من هنا
و تنزيل جي بي واتس اب اتنفس هواك من هنا
واتساب الاصفر من هنا 
00

تنزيل واتس اب ايفون للاندرويد
تحميل واتس اب للايفون بدون ابل ستور
واتس اب الذهبي للاندرويد
whatsapp watusigold
تحميل اداة watusi بدون جلبريك
تحميل واتس اب بلس للايفون مجانا برابط مباشر
تحميل واتس اب ٢ للايفون
تحميل واتس اب بلس للايفون برابط مباشر
واتس اب بلس للايفون 2019
تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر
واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي اخر تحديث
واتساب بلس ضد الحظر للايفون
onlinenotify بدون جلبريك
واتساب مكرر جلبريك
تحميل الواتس الازرق اخر اصدار برابط مباشر
تحميل برامج البلس للايفون
تحميل tutuapp مجانا للايفون
واتساب الذهبي 2020
تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي
واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر


1 comments:

Unknown يقول...

تسلم يا باشا علي لواتس الجميل

إرسال تعليق

St

View My Stats