الرئيسية » , , » واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر للايفون المعرب " WhatsApp PLUS الازرق

واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر للايفون المعرب " WhatsApp PLUS الازرق

Written By محمد علي. on الأحد، 12 ديسمبر 2021 | 5:20 م

تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل واتساب ويب,الجديد,الازرق, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار,القديم,تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج,للكمبيوتر, للاندرويد,للايفون, واتس اب بلس 2, واتس اب بلس 5, الوردي,واتس اب الذهبي,المعرب, السراب البعيد بدون حظر,الازرق المعرب, اصدار اسامه غريب, برابط مباشر, ابو صدام الرفاعي, اتنفس هواك اخر تحديث,ضد الحظر,واتس اب بلس 4.70,اخر اصدار v5 00, جي بي واتس اب ادعس,النسخة الذهبية, رابط, الفضي,5.45,وتساب زهبي,uptodown,مخفي,وحجم صغير,برابط مباشر 2020-2019-2018-2017-2016-2015-2014 ملون,الحديث,احدث,تثبيت,عربي,الجديد,القديم,مجاني,عمر الوردي,واتس اب جولد نسخه واتساب حديثه,الأخضر مكرر

تحميل برنامج الواتس اب بلس الجديد  2019 " download WhatsApp PLUS Arabk free
واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر للايفون
تحميل برنامج الواتس اب بلس المعرب " تحميل برنامج الواتس اب بلس الازرق " الواتس اب بلس النسخه الجديده " الواتس اب بلس اخر اصدار " الواتس اب بلس الجديد . الواتس اب بلس الاصدار الجديد 2014 . الاصدار القديم . اخر نسخه . الاصدار الاخير 2016 . برابط مباشر . رابط مباشر , رابط تحميل برنامج . مجانا . بلعربي . عربي . العربي , تحديث برنامج . تنزيل برنامج
تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل واتساب ويب,الجديد,الازرق, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار,القديم,تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج,للكمبيوتر, للاندرويد,للايفون, واتس اب بلس 2, واتس اب بلس 5, الوردي,واتس اب الذهبي,المعرب, السراب البعيد بدون حظر,الازرق المعرب, اصدار اسامه غريب, برابط مباشر, ابو صدام الرفاعي, اتنفس هواك اخر تحديث,ضد الحظر,واتس اب بلس 4.70,اخر اصدار v5 00, جي بي واتس اب ادعس,النسخة الذهبية, رابط, الفضي,5.45,وتساب زهبي,uptodown,مخفي,وحجم صغير,برابط مباشر 2020-2019-2018-2017-2016-2015-2014 ملون,الحديث,احدث,تثبيت,عربي,الجديد,القديم,مجاني,عمر الوردي,واتس اب جولد نسخه واتساب حديثه,الأخضر مكرر
تحميل برنامج الواتس اب بلس المعرب

على ال WhatsApp من هو ماسنجر الراسال الفورية لالروبوت التي تسمح لك ليس فقط ل إرسال و استقبال الرسائل النصية ، ولكن أيضا إرسال الوسائط المتعددة في الوقت الحقيقي مثل الصور والفيديو ، الخللأسف ، على ال WhatsApp من MP3 لم يعد متاحا للتنزيل مجانا على ايزيل . ومع ذلك ، يمكننا أن أقترح عليك محاولة إصدار الروبوت من ال WhatsApp ، وهي متاحة لل تنزيل مجانا من موقعنا على الانترنت
إخفاء - على الظهور WhatsApp من الوضع ، يتيح لك الاحتفاظ بالخصوصية أو الاحتفاظ حالتك مخبأة في شعبية على ال WhatsApp من الرسائل التطبيق.والتطبيق في الواقع ذكية ، إخفاء ، على ال WhatsApp من الوضع هو التطبيق كبيرة لاستخدام إذا كنت نص الناس على ال WhatsApp . عادة عند استخدام ال WhatsApp الوقت الذي كانت نشطة الماضي هو مبين في كل نافذة المحادثة. وهذا يعني أن الناس تتحدث إلى أن نرى عندما كنت على الانترنت ، أو إذا كانوا النص لك، عندما تأتي عبر الإنترنت. مخبأ على ال WhatsApp من الوضع يتيح لك الاحتفاظ هذه المعلومات غير متوفرة وهو مفيد للغاية إذا كنت لا تريد أن يعرف الناس أنك يتحققون ال WhatsApp للرسائل.التطبيق هو بسيط للاستخدام. بعد التحميل و التثبيت، كل ما عليك القيام به هو فتح إخفاء - على ال WhatsApp من الوضع و انقر على أيقونة لإرسال رسالة. ما يفعله هو هذا ثم تجلب لك إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك . يمكنك بعد ذلك إرسال رسائل إلى أصدقائك. عند هذه النقطة ، فإنها لن تعرف انك عبر الإنترنت أو نرى عندما كنت مشاركة نشطة ، ولن ترى عندما كانوا . فإن الوقت لا يزال إرسال رسالة تظهر مثل الرسائل العادية ولكن. قد يكون لديك لمغادرة تعطيل إخفاء - على ال WhatsApp من الوضع قبل إرسال الرسائل ، ولكن حتى عند تعطيل ، طالما كنت تستخدم ال WhatsApp من خلال ذلك ، لا أحد يعرف متى كانت نشطة الماضي.عموما إخفاء  الظهور WhatsApp من الوضع هو تطبيق جيد بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الواتس اب ؟
ما هو تطبيق الواتس اب للاندرويد :-
واتس اب هو أحد التطبيقات المتوفرة للهواتف الذكية بشكل أساسي وتتركز وظيفة هذا التطبيق بشكل أساسي على المحادثات النصية حيث كانت هذه الفكرة الأساسية منذ بداية التطبيق على هواتف الأندرويد القديمة وحصلت هذه الفكرة على المزيد من التطوير مع الوقت، ويعتبر برنامج واتس اب أحد أكثر برامج المحادثات إستخدماً على الهواتف الذكية بعدد مستخدمين تجاوز المليار مستخدم نشط وهذا ما يجعله تطبيق التراسل الأكثر شهرة بين كل التطبيقات المنافسة وهذا طبيعي جداً لأن الواتس يوفر مميزات كثيرة لا توجد في أي تطبيق أخر من أهمها سرعة أرسال وإستقبال الرسائل في المحادثات بالإضافة إلى جودة المكالمات سواء مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية لذلك فهو يعتبر التطبيق المفضل لدي معظم المستخدمين بالطبع إلى جانب العديد من تطبيقات الشات الأخرى التي سوف نوضحها لكم في هذا المقال.

هل يعتبر واتس اب هو تطبيق المراسلة الأفضل :-
إجابة هذا السؤال نسبية حيث يعتمد ذلك على أحتياجاتك وطريقة إستخدامك للتطبيق، بشكل عام توفر جميع التطبيقات الشهيرة على متجر جوجل بلاي مثل فايبر ولاين وايمو وغيرها من التطبيقات معظم المزايا التي سوف تحصل عليها بعد تحميل واتس اب الجديد ولكن مع أختلاف التصميم وطريقة التعامل مع التطبيق وهنا يتفوق الواتس بشكل كبير حيث يتميز بكونه التطبيق الأسهل في الإستخدام بين كل هذه التطبيقات وأيضاً من ناحية جودة الخدمات وسرعة التطبيق يتميز أيضاً واتس أب وذلك لسبب واضح وهو دعم التطبيق المستمر حيث أنضم فريق تطوير التطبيق مؤخراً إلى شركة فيس بوك بعد عملية الإستحواذ التي حدثت حيث قامت شركة فيس بوك بشراء تطبيق واتس اب وضمته إليها وهذا ما جعل تطوير التطبيق يصبح أفضل مع الإمكانيات الكبيرة التي يوفرها فيس بوك لمطوري التطبيق، بإختصار إذا كنت تبحث عن تطبيق شات سريع وبسيط ويوفر لك كل المميزات الأساسية ويكون في نفس الوقت خفيف على الجهاز فعليك تحميل واتس اب هو الأنسب لك أما إذا كنت تمتلك هتاف من الفئة العالية فلن يشكل كل ما سبق فارق كبيراً بين كل هذه التطبيقات إلا زوقك الشخصي وما تفضله أنت.

النسخ المتوفرة من واتس اب لجميع الأجهزة :-

تحميل واتس اب واتس اب يتوفر لمعظم أنظمة التشغيل ويمكنك تحميل واتس اب لأي نظام تقريباً في هذه الأيام وقد تحدثنا في موضوع تنزيل واتس اب لجميع الأجهزة وموضوع تنزيل واتس اب لجميع الهواتف حول الأجهزة المدعومة بشكل كامل، على كل حال هذه هي الأنظمة التي يدعمها واتس اب.

تحميل واتس اب للأندرويد : تتوفر النسخة الأساسية من تطبيق واتس اب لهواتف الأندرويد بشكل مجاني ويمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي أو تحميل واتس اب Apk مباشرة من الروابط المرفقة بهذا المقال، ويدعم تطبيق واتس اب للأندرويد جميع الهواتف التي تعمل بهذا النظام وبإصدارت الأندرويد المختلفة مثل هواتف سامسونج جلاكسي وهواتف سوني وهواتف ال جي وهواتف شاومي وهواتف اوبو وهواتف هواوي وهاوتف اونر وهواتف اوبو وغيرها من الهواتف التي تعمل بهذا النظام.
تحميل واتس اب للأيفون : الأجهزة التي تعمل بنظام IOS مثل الايفون بمختلف إصداراته والأيباد أيضاً تعتبر من الأجهزة الذكية المدعومة من قبل تطبيق واتس اب ويمكنك تحميل واتس اب بسهولة من خلال المتجر الرسمي لهذه الأجهزة وهو متجر اب ستور الموجود على جميع الأجهزة التي تعمل بهذا النظام، والجدير بالذكر أن تطبيق واتس اب للأيفون يختلف بعض الشئ عن نسخة الأندرويد في التصميم ولكنه في النهاية يؤدى نفس المهام والوظائف بدون إختلاف.
تحميل واتس اب للكمبيوتر : بإمكانك تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر عبر عدة طرق مختلفة منها من خلال خدمة واتس اب ويب التي وضحناها في مقال سابق والطريقة الأخرى هي تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر والذي بقوم بنفس المهمة تقريباً أما إذا كنت تبحث عن برنامج واتس اب يعمل على الكمبيوتر بشكل مستقل بدون هاتف فلا يوجد حتى الأن برنامج رسمي من الشركة يسمح لك باقيام بذلك ولكن هناك طريقة أخرى وضحناها في موضوع تشغيل واتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف إطلع على الموضوع لتعرف المزيد.
تحميل واتس اب للنوكيا : قبل إنتشار الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد كانت شركة نوكيا تسيطر بشكل كامل على سوق الهواتف مع إصدارات متعددة من الهواتف المختلفة ولكن أختلف الأمر الأن كثيراً ولكن لازالت شركة واتس اب تدعم بعض الإصدارات من هواتف نوكيا التي تتحمل تشغيل تطبيق واتس اب بمميزاته الحديثة ولكن للأسف تقل قائمة الهواتف المدعومة يوماً بعد يوم بسب تطور المميزات الموجودة في تطبيق واتس اب وحاجته إلى عتاد أقوى، يمكنك الإطلاع على الأجهزة المدعومة من هنا
ما هي تطبيقات واتس اب بلس وهل يجب إستخدامها :-
واتس اب بلس

إنتشر مؤخراً نوع جديد من التطبيقات وهي تطبيقات البلس وهي تطبيقات معدلة من النسخ الأصلية من التطبيقات تحتوى على مميزات إضافية وهذا ما حدث مع تطبيق واتس أب حيث قام بعض المطورين المحترفين بالتعديل على واتس اب الرسمي وإطلاق نسخ جديدة مختلفة من التطبيق أطلقوا عليها واتس اب بلس وهي نسخ تحتوى على مزايا جديدة كما ذكرت في البداية قد تكون مهمة لشريحة كبيرة من مستخدمي الواتس اب وقد حصلت هذه التطبيقات على شهرة كبيرة في الأونة الأخيرة وهذا ما زاد رغبة المطورين في إنشاء المزيد من التطبيقات المعدلة من هذا النوع.

أما إذا كنت تتسائل هل يجب إستخدام هذا النوع من التطبيقات المعدلة سواء من واتس اب أو أي تطبيق أخر فهذا الأمر يعتمد عليك، المخاطرة الوحيدة في هذا النوع من التطبيقات هو عدم التأكد من سلامتها حيث أنه من الممكن أن يقوم المطور بزرع برمجيات خبيثة تقوم بالتجسس على هاتفك أو تنشر الإعلانات في التطبيق أما بخلاف ذلك فهي تطبيقات رائعة تحتوى على خصائص مميزة بالمقارنة مع النسخة الأساسية، إذا كنت ترغب في التعرف علىالمزيد إليك أشهر التطبيقات المعدلة من الواتس اب مع روابط التحميل.

واتس اب بلس الأزرق تحميل
واتس اب بلس الذهبي تحميل
جي بي واتس اب تحميل
واتس اب ابو صدام الرفاعي تحميل
تطبيقات أخرى توفر لك نفس إمكانيات واتس اب الجديد :-
كما وضحنا في سابقاً هناك العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور تغنيك عن تحميل واتس اب وتوفر لك نفس المميزات التي يوفرها لك هذا التطبيق تقريباً ولكن مع بعض الأختلافات البسيطة في التصميم والأداء وجودة التطبيقات، إذا كنت تبحث عن بديل لتطبيق الواتس فهذه هي أفضل التطبيقات التي يمكنك إستخدامها.

فيس بوك ماسنجر : هو عبارة عن تطبيق شات تابع لتطبيق الفيس بوك يوفر لك إمكانية إرسال وإستقبال الرسائل وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو كما يوفر لك العديد من الألعاب المميزة التي يمكنك الإستمتاع بها من خلال الماسنجر فقط بدون الحاجة إلى تحميل، وحتى تستخدم هذا التطبيق عليك في البداية إنشاء حساب في فيس بوك.
لاين : تطبيق شات لا يختلف كثيراً عن واتس اب ولكنه يعمل بطريقة مختلفة حيث يحتوى على خط زمني أو تايم لاين يظهر نشاط الأصدقاء بحيث يمكنك معرفة من قام بتغيير صور حسابه ويمكنك التعليق على صورته كما يمكنك عمل لايك للصور هذا بالإضافة إلى المحادثات النصية والإيموجي ومكالمات الفيديو والصوت التي يوفرها التطبيق وهو تطبيق مجاني تماماً.
ايمو : من أبسط تطبيقات الشات المتوفرة للهواتف الذكية حيث يركز التطبيق على المهمة الأساسية له وهي الشات النصي ومكالمات الفيديو والصوت لذلك سوف تجد التطبيق يتمتع بواجهة بسيطة جداً ليس بها أي خصائص معقدة بكل بساطة يمكنك التمرير لتحديد جهة الإتصال التي تريد التواصل معها ومن ثم تظهر لك إمكانية إرسال رسالة أو أجراء إتصال.
فايبر : ظل هذا التطبيق لفترة طويلة هو المنافس الأول لتطبيق واتس اب وحتى الأن يعتبر من أفضل التطبيقات الشات المتوفرة للهواتف الذكية حيث يتمتع التطبيق بتصميم جميل وأنيق كما أنه يحتوى على مجموعات خاصة يتحدث فيها أشخاص من مختلف أنحاء العالم مع بعضهم البعض وبالطبع يوفر لك إمكانية الشات مع الأصدقاء مع أيموجي رائعة وإمكانية أجراء المكالمات الصوتية والفيديو.
سكايب : واحد من أقدم برامج المكالمات عبر الإنترنت توفر منذ فترة لهواتف الأندرويد ومن ثم لباقي الهواتف وهو يعتبر حتى الأن من أفضل الوسائل التي يمكنك إستخدامها للتواصل مع الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم ويركز سكايب بشكل أساسي على مكالمات الفيديو وهو من البرامج المتميزة في هذا الجزء، ويلزمك تسجيل حساب في سكايب حتى تتمكن من إستخدام التطبيق.
شرح التسجيل في تطبيق واتس اب :-
أولاً :بعد تحميل واتس اب وفتحه لأول مرة سوف تظهر لك شاشة ترحيبية تطلب منك الموافقة على سياسات إستخدام التطبيق للحفاظ على حقوقك ولتتعرف على طريقة عمل التطبيق، يمكنك قراءة السياسات أو الموافقة بشكل مباشر إذا أردت.
تحميل واتس اب

ثانياً : سوف تظهر لك واجهة أخرى تطلب منك إدخال رقم هاتفك مع تحديد الدولة التي يوجد فيها هذا الهاتف حتى تتمكن من التسجيل في الواتس اب، وكل ما عليك فعله هو تحديد الدولة بالشكل الصحيح وكتابة رقمك الهاتفي بدون كود مفتاح الدولة وإنتظار وصول الرسالة التي تحمل كود التفعيل.
تنزيل واتس اب مجاني

ثالثاً : سوف تصلك رسالة SMS بها كود تفعيل الواتس، عليك أن تقوم بكتابة هذا الكود في المكان المخصص له في الواجهة ومن ثم يمكنك المتابعة، في معظم الهواتف يتعرف واتس اب على وصول الرسالة ويقوم بتأكيد حسابك بشكل تلقائي.
تنزيل برنامج واتس اب

رابعاً : سوف يسألك التطبيق عن إذا كنت تحتفظ بنسخ من محادثاتك على أي ذاكرة سحابية وتريد إستعادتها، حيث يتميز الواتس اب بميزة عمل نسخة إحتياطية وحفظها على جوجل درايف لحين الحاجة لها، بإمكانك تخطي هذه المرحلة إذا لم يكن لديك نسخة محفوظة من محادثاتك على جوجل درايف.
تنزيل واتس اب جديد

خامساً : الأن يجب عليك إدخال إسمك الذي سوف يعرض للأصدقاء أسفل صورتك الشخصية وأيضاً عليك رفع صورة شخصية من أختيارك وبعدها يمكنك إستخدام الواتس اب بشكل عادي والإستمتاع بكافة مميزاته.
واتس اب عربي

مراجعة شاملة وشرح لتطبيق واتس اب 2020 WhatsApp :-
واجهة التطبيق : يأتي تطبيق واتس اب الجديد بواجهة بسيطة جداً تحتوى على 4 أقسام رئيسية القسم الأول هو عبارة عن كاميرا والتي يمكن من خلالها إلتقاط الصور ووضعها على الحالة الخاصة بك كما سوف نوضح فيما بعد أما القسم الثاني فهو خاص بالرسائل والمحادثات التي تجريها مع الأصدقاء وعادة ما تكون هي الصفحة الرئيسية للتطبيق أما القسم الثالث فهو عبارة عن الحالة حيث يظهر فيه الحالة التي يشاركها الأصدقاء لديك والقسم الرابع هو المكالمات وفيه يظهر سكل للمكالمات الصادرة والواردة التي قمت بها.
برنامج واتس اب

الحالة : وهي الميزة الجديدة المثيرة للجدل التي تم إضافتها لتطبيق الواتس أب في أحد التحديثات وهي عبارة عن مجموعة مكونة من فيديو أو صورة أو مجموعة من كلاهما يمكنك وضعهم في حالتك ويتم حذفهم تلقائياً بعد مرور 24 ساعة على نشرهم وقد لاقت هذه الميزة إقبالاً كبيراً بعد فترة من إطلاقها بعد رفضها في البداية وذلك بسبب التعديلات والتحدسينات التي حصلت عليها.
واتس اب تنزيل

المكالمات : بإمكانك إجراء مكاملة لأي شخص سواء كانت مكالمة فيديو أو مكاملة صوتية من خلال الأيقونة المخصصة في أصفل صفحة المكالمات حيث تقوم بالضغط عليها وتظهر لك بعد ذلك جهات الإتصال ليتم إختيار واحد منهم للإتصال به وبالطبع لن تقوم بنفس هذه الخطوات فبعد الإتصال بأي شخص يظهر إسمه في السجل الخاص بالتطبيق ويمكنك من خلال هذا السجل الإتصال بشكل مباشر.
واتس اب

المحادثات : بإمكانك إختيار أي شخص من جهات الإتصال والقيام بمحادثة نصية معه من خلال التطبيق بشكل مباشر ويدعم التطبيق أيضاً إنشاء مجموعات بأي عدد من الأشخاص للحديث مع بعضهم البعض في نفس الوقت وهو ما يسميه البعض بـ جروبات الواتس اب.
واتس

جهات الإتصال : هي قائمة الأرقام المسجلة على هاتفك والتي تمتلك حساب على واتس اب حيث تظهر كل هذه الأرقام ومعها حساباتها المسجلة بها على التطبيق بشكل منظم ويمكنك تصفحهم وعرض الصور الخاصة بهم بسهولة من خلال هذه القائمة.
تنزيل الواتس اب

إضافة حالة : لتتمكن من إضافة حالة كل ما عليك فعله هو التمرير لواجهة الحالة في التطبيق والتي تمكنك من إضافة صورة من الأستوديو لديك أو تصوير فيديو أو صور وإضافتها بشكل مباشر من خلال الكاميرا المدمجة في التطبيق.
تحميل الواتس

كتابة حالة : أما إذا أردت كتابة حالة نصية فيمكنك الضغط على أيقونة القلم الموجود في قسم الحالة أيضاً والذي سوف يفتح لك واجهة خاصة تسمح لك بكتابة حالة على ألوان مختلفة يمكنك التحكم بها وتغيير هذه الألوان لأي لون تريده.
تنزيل الواتس

شرح إعدادات تطبيق واتس اب أخر إصدار للأندرويد :-
إعدادات الحساب : تشمل إعدادات الحساب في تطبيق الواتس مجموعة من الإعدادات المتعلقة بحسابك الشخصي على التطبيق والتي تتلخص في إعدادات الخصوصية وإعدادات الحماية وإمكانية إضافية خطوتين للتسجيل وإمكانية تغيير الرقم المسجل به الواتس اب واخيراً حذف حسابك على واتس اب تماماً.
تحميل واتس

تطبيقات اندرويد
2.18.9 *الاصدار
115357 * عدد مرات التحميل
34.85 MB * حجم الملف
 * تاريخ اخر تحديث : 2022/02/23.


واتس اب بلس 2019 تحميل مباشر
واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر للايفون
تنزيل واتس اب بلس الازرق المعرب
تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي
whatsapp2plus
اعدادات الواتس الذهبي
تحميل واتس اب بلس ازرق htc
واتس اب gd
تنزيل واتس اب احدث نسخة جديدة
واتس اب الذهبي للايفون
للتحميل
واتس اب بلس 2017 تحميل مباشر
واتساب ابو رعد
ملصقات واتس اب بلس الذهبي
واتس اب 2الازرق
تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير
واتس اب بلس ابو صدام

Is WhatsApp the best messaging app: -

The answer to this question is relative, as it depends on your needs and the way you use the application, in general all the famous applications on the Google Play store such as Viber, Line, Emo and other applications provide most of the advantages that you will get after downloading the new WhatsApp, but with a different design and method of dealing with the application and here WhatsApp excels significantly as it is characterized by being the easiest application to use among all these applications and also in terms of quality of services and speed of application also features WhatsApp for a clear reason which is the continued application support as the application development team recently joined Facebook after the acquisition process That happened where Facebook bought the WhatsApp application and included it and this is what made the application development become better with the great capabilities that Facebook provides to the application developers, in short if you are looking for a fast and simple chat application that provides you with all the essential features and at the same time is light on The device, you have to download WhatsApp is the best for you, but if you have a high-class chanting, all of the above will not make a big difference between all these applications except your personal taste and what you prefer.
Available versions of WhatsApp for all devices: -
Download WhatsApp WhatsApp is available for most operating systems and you can download WhatsApp for almost any system these days and we have talked about the topic of downloading WhatsApp for all devices and the topic of downloading WhatsApp for all phones about fully supported devices, in any case these are the systems supported by WhatsApp .
Download WhatsApp for Android: The basic version of the WhatsApp app for Android phones is available for free and you can get it easily through the Google Play Store or download WhatsApp Apk directly from the links attached to this article, and the WhatsApp app for Android supports all phones that run this system and Android versions Various such as Samsung Galaxy phones, Sony phones, LG phones, Xiaomi phones, Oppo phones, Huawei phones, Mobile Honor, Oppo phones and other phones that operate with this system.
Download WhatsApp for iPhone: IOS devices such as the iPhone with its various versions and iPad are also smart devices supported by the WhatsApp application, and you can download WhatsApp easily through the official store of these devices, which is the App Store store on all devices running this system, It is worth noting that the WhatsApp app for iPhone differs somewhat from the Android version in design, but in the end it performs the same tasks and functions without any difference.
Download WhatsApp for the computer: You can run WhatsApp on the computer via several different ways, including through the WhatsApp Web service, which we explained in a previous article, and the other way is to download the WhatsApp computer, which does almost the same task. If you are looking for a WhatsApp program that works on The computer is independently without a phone, as there is not yet an official program from the company that allows you to do so, but there is another way that we explained in the topic of running WhatsApp on the computer without a phone. Read the topic to learn more.

Download WhatsApp for Nokia: Before the spread of Android smartphones, Nokia was completely in control of the mobile market with multiple versions of different phones, but the matter has now changed a lot, but WhatsApp still supports some versions of Nokia phones that bear the operation of the WhatsApp application. With its modern features, but unfortunately the list of supported phones is decreasing day after day due to the development of features in the WhatsApp application and its need for stronger hardware, you can see the supported devices from here
What are WhatsApp Plus applications and should they be used: -
Whatsapp plus
Recently, a new type of application has spread, which is the Plus apps, which are modified applications from the original versions of the applications, which contain additional features, and this is what happened with the WhatsApp application, where some professional developers have modified the official WhatsApp and launched different new versions of the application called them WhatsApp Plus, which is Copies that contain new features, as I mentioned at the beginning, may be important for a large segment of WhatsApp users, and these applications have gained a great reputation in recent times, and this has increased the desire of developers to create more modified applications of this type.
If you are wondering whether you should use this type of modified application, whether from WhatsApp or any other application, this depends on you, the only risk in this type of application is not to ensure its safety as it is possible for the developer to plant malicious programs that spy on Your phone or ads are published in the application. Otherwise, they are great applications that contain distinctive features compared to the basic version, if you want to learn more, here are the most popular modified applications from WhatsApp with download links.
Whatsapp Plus Blue Download
WhatsApp Plus Golden Download
GB Whatsapp download
Whatsapp Abu Saddam Al-Rifai download
Other applications provide you with the same capabilities of the new WhatsApp: -
As we explained earlier, there are many applications on the Google Play Store and the App Store store, which keeps you from downloading WhatsApp and provides you with the same features that this application provides you with, but with some minor differences in design, performance, and quality of applications, if you are looking for an alternative to WhatsApp application, these are The best apps that you can use.
Facebook Messenger: It is a chat application affiliated with the Facebook application that provides you with the ability to send and receive messages and make voice and video calls. It also provides you with many distinct games that you can enjoy through Messenger only without the need to download, and even use this application on you First, create a Facebook account.
Line: Chat application is not much different from WhatsApp, but it works in a way

و تحميل واتس اب بلس برابط مباشر 2014 من هنا
و تنزيل جي بي واتس اب اتنفس هواك من هنا
واتساب الاصفر من هنا 





4 comments:

مشكووووووووررر يقول...

مشكووووررر

غير معرف يقول...

مشكووووووووررر

غير معرف يقول...

http://www.pramg4free.com/

برنامج واتس اب يقول...

مشكوررر

إرسال تعليق

St

View My Stats