الرئيسية » , , » كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد محادثات و بيانات بدون كمبيوتر 2022

كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد محادثات و بيانات بدون كمبيوتر 2022

Written By رهف القنون on الأحد، 12 ديسمبر 2021 | 5:18 م

كيفية, نقل, بيانات, الواتساب, من, ايفون, إلى, اندرويد, طريقة, بدون, اي كلاود, النسخة, الاحتياطية, للواتس اب, برنامج, جهاز, اخر, رقم, محادثات, هواوي, الكمبيوتر, نسخ, الرسائل,

كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد محادثات و بيانات بدون كمبيوتر 2021

كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد محادثات و بيانات بدون كمبيوتر
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد محادثات و بيانات


نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون , كثيرا من المستخدمين اصدقائى الاعزاء يرتقون فى هواتفهم الذكيه ويقوموا بتجربة شراء هاتف الايفون بديلا عن الهاتف القديم وهو الاندرويد وتحتاج هذه الفئه اصدقائى الاعزاء نقل كل البيانات الخاصه بهم من الهاتف القديم الى الهاتف الجديد الاندرويد وقد ذكرنا اصدقائى الاعزاء فى مقالات سابقه عن طريقة نقل البيانات من الاندرويد الى الايفون

حيث تمكنا من نقل البيانات والملفات المختلفه من صور ومستندات وملفات صوت وفيديوهات وغيرها من الملفات المختلفه والبرامج والتطبيقات المختلفه , لكن اصدقائى الاعزاء موضوعنا اليوم عن طريقة نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون , حيث ان المحادثات اصدقائى الاعزاء عباره عن برمجيات داخل التطبيق تتحول لعين المستخدم الى صوره او ملف او غيره هذه المحادثات اصدقائى الاعزاء عندما نقوم بنقل التطبيق باى طريقه من الاندرويد للايفون نفتقد المحادثات جميعها من صور والمستندات والملفات المختلفه ولا يتبقى الا التطبيق لذلك اصدقائى الاعزاء جئت لكم اليوم بمقال اوضح لكم فيه خطوات نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون من دون فقد اى معلومات حيث انك لن تشعر بأنك قد غيرت الهاتف خاصتك من الاندرويد الى الايفون كل ما عليك فعله صديقى العزيز ان تتابع معى المقال وتفهم الخطوات جيدا وتقوم بتطبيقها معى .

طبيق تواصل اجتماعى مشهور يستخدمه كثيرا الاشخاص الحاملين للهواتف الذكيه فى جميع انحاء العالم ان لم يكن كل الحاملين للهواتف الذكيه بمختلف انواعها حيث يمتلك التطبيق كثيرا من المميزات الرائعه فى عمليات الاتصال المجانى بين المستخدمين الحاملين للتطبيق فى جميع انحاء العالم كما ان تطبيق الواتساب يدعم مجموعه كبيره من اللغات المشهوره ومن ضمها طبعا اللغه العربيه كما ان التطبيق متوفر بشكل مجانى للمستخدمين على المتاجر الالكترونيه المختلفه يمكنك من خلال تطبيق الواتساب استقبال وارسال الملفات المختلفه من صور ومستندات مختلفه بصيغ مختلفه كما يمكنك من استقبال الفيديوهات المختلفه وارسالها ايضا بكل سهوله كما يمكنك التواصل المباشر مع الاصدقاء سواء كتابيا او بالصوت من خلال كتابة رقم صديقك واضافته للواتساب الخاص بك وارسال رساله له فهو واحد من التطبيقات الرائعه فى مجال التواصل الاجتماعى .

بعد ان القينا نظره اصدقائى الاعزاء على تطبيق الواتساب يمكننا الان التطرق للطريقه التى من خلالها يمكننا نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون  فتابعوا معى اصدقائى الاعزاء



تطبيق WhatsApp التطبيق الأكثر استخدامًا من تطبيقات المراسلة حتى الآن، من المعروف أن هذا التطبيق يحظى بشعبية كبيرة ويستخدمه عدد كبير في مختلف بقاع العالم، يمتك مجموعة هائلة من المزايا، لكن الأفضل من بين هذه المزايا هي سهولة استعمال التطبيق، تبقى هذه الميزة مرتبطة بالتطبيق حتى النقطة التي تحتاج فيها إلى تبديل الهواتف لا سيما عندما تحتاج إلى التغيير من iPhone إلى Android أيًا يكن نوع هاتف الأندرويد سواء كان Samsung أو هواوي أو أي نوع آخر من الهواتف تزول هذه الميزة ويصبح الأمر أكثر تعقيدًا، تشبه الأنظمة المستخدمة على iPhone و Android الزيت والمياه أي أنهما لا يمتزجان معًا، مما يجعل من الصعب استخدام التطبيقات وتبادل التطبيقات عبر هذين، لكنك تريد أن ترى رسائل WhatsApp الخاصة بك جميعها تنتقل إلى جهاز Android الجديد دون أي عوائق، لحسن الحظ هناك طريقة للقيام بذلك، في الواقع هي عدة طرق وليست طريقة واحدة.
طرق نقل محادثات الواتساب من الآيفون إلى الأندرويد
إن التبديل من iPhone إلى Android ليس بالأمر السهل، قد يكون من الصعب الحصول على جميع البيانات من جهاز إلى آخر بالطريقة الصحيحة، يعد تطبيق البيانات مثل رسائل WhatsApp من أصعب أنواع البيانات التي يتم نقلها من منصة iOS إلى Android، من أجل نقل رسائل WhatsApp من iPhone إلى Android، يجب عليك استخدام خدمات برنامج مصمم خصيصًا لهذا الأمر ويمكنه المساعدة.
ومع ذلك عند البحث عن كيفية نقل رسائل WhatsApp من iPhone إلى أجهزة Android أو حتى كيفية نقل محفوظات WhatsApp من iPhone إلى Android فسوف تجد الكثير من الحلول، هذا لا يعني أنها جميعًا موثوقة أو حتى فعالة بدرجة كافية، في هذا الموضوع حددنا أفضل طريقة لنقل رسائل WhatsApp من iPhone إلى Android.
الطريقة الأولى: نقل شات الواتساب من الايفون للاندرويد عن طريق برنامج dr.fone
dr.fone - Restore Social App هو أفضل وسيلة مطلقة لنقل رسائل WhatsApp من iPhone إلى Android، هناك سبب رئيسي واحد وراء قولنا أن dr.fone هو الأفضل وهو مدى سهولة النسخ الاحتياطي ونقل سجل واتس آب، في هذا العالم سريع الخطى لا تحتاج إلى أداة معقدة وتستهلك الكثير من الوقت، الجميع يريد طريقة سهلة وموثوقة ومريحة، والأهم من ذلك أن جميع رسائلك ستكون ذات جودة عالية عندما تصل إلى الجهاز الذي ترغب بالنقل إليه، إلى جانب نقل رسائل WhatsApp من iPhone إلى Android مباشرة يمكنك أيضًا نسخ رسائل واتساب الاحتياطية على iPhone باستخدام dr.fone واستعادة النسخة الاحتياطية إلى Android لاحقًا في أي وقت، إليك كيفية نقل رسائل WhatsApp من iPhone إلى Android باستخدام dr.fone.
طريقة نقل واتس آب من الآيفون إلى الأندرويد باستخدام dr.fone



كلنا نغير الهواتف من وقت لآخر. على الرغم من أنها ليست مشكلة كبيرة حيث أصبح نقل البيانات بين الهواتف أسهل ، إلا أنه لا يزال هناك نوع واحد من البيانات يصعب نقله عبر الهواتف. كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد 2019 أنا أتحدث بالطبع عن بيانات الواتساب التي تتضمن الدردشات ورسائل الصوت والفيديو والصور والمزيد. بينما يوجد خيار نسخ احتياطي في الواتساب ، لا يبدو أنه يعمل أبدًا عند نقل البيانات من جهاز إلى آخر. يعد هذا أمرًا سيئًا بشكل خاص إذا كنت تريدكيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد 2020  أو العكس.

حسنًا ، إذا كنت تخشى فقدان محادثات الواتساب الخاصة بك عند تغيير هاتفك المحمول ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سنشارك أداة مساعدة بسيطة يمكنها مساعدتك في نقل بيانات الواتساب الخاصة بك بسهولة من اندرويد إلى ايفون والعكس في غضون دقائق. يُسمى البرنامج الذي نتحدث عنه dr.fone وليس فقط يمكنه مساعدتك في نقل بيانات الواتساب عبر الأجهزة ولكن أيضًا البيانات من تطبيقات الدردشة الأخرى مثل Line و Kik و Viber و Wechat والمزيد. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعونا نبدأ.

ملاحظة: تذكر إنشاء نسخة احتياطية من بيانات الدردشة الخاصة بك قبل بدء هذه العمليات.

نقل الواتس اب والبيانات من ايفون الى اندرويد
لقد اختبرت نقل رسالة dr.fone بنفسي وكنت قادرًا على نقل بيانات الواتساب بسهولة من جهاز اندرويد إلى ايفون و ايفون إلى اندرويد دون أي تعطيل. كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات أدناه.

ملاحظة: لقد استخدمت جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ,ويندوز 10 لاستخدام هذا البرنامج. ومع ذلك ، يتوفر أيضًا لنظام التشغيل Mac ( تنزيل لنظام التشغيل Mac) والعملية هي نفسها تمامًا.

1 الخطوة الأولى هي تنزيل وتثبيت تطبيق dr.fone من موقعه على الويب ( مجانًا ، 19.95 دولارًا سنويًا) وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز  .

2. قم الآن بتشغيل التطبيق وانقر فوق خيار “استعادة التطبيق الاجتماعي”.

صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
1 Transfer-WhatsApp-Message

3. هنا ، انقر فوق خيار نقل رسائل الواتساب . إذا كنت ترغب في نقل البيانات لأي تطبيق دردشة آخر ، يمكنك اختيار التطبيق من خلال النقر على اسم التطبيق في الشريط الجانبي.

صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 2

4. الآن ، أولاً ، قم بتوصيل جهازك القديم ثم قم بتوصيل الجهاز الجديد. يجب أن يظهر الجهاز الذي يحتوي على البيانات على اليسار ويجب أن يظهر الجهاز الجديد في اليمين. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فانقر على زر “flip” لتصحيح الترتيب.
صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 3

5. الآن ، ستتلقى تحذيرًا يوضح أنه إذا كان جهازك الجديد به أي بيانات الواتساب ، فسيتم الكتابة فوقه . انقر فوق “نعم” للمتابعة.
صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 4

6. الآن ، ستبدأ العملية وسترى شاشة مماثلة لما تراه أدناه.
صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 5

7. في هذه العملية ، سيُطلب منك تنفيذ بضع خطوات مثل تثبيت الواتساب على جهازك الجديد ، ومنحه أذونات تخزين ، وأكثر من ذلك. تنفيذ كل هذه المهام.

صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 6

8. أخيرًا ، سجّل الدخول باستخدام رقمك على الهاتف الجديد وستظهر بياناتك في تطبيق الواتساب .


صوره
كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
Transfer-WhatsApp-Message 7



كما ترون ، كانت العملية بسيطة جدا. الكل في الكل ، استغرق الأمر مني 15 دقيقة لنقل بيانات الواتساب من هاتف ايفون X إلى Samsung Galaxy M40 . كان الشيء نفسه صحيحًا في الاتجاه الآخر.

راجع أيضًا: كيفية الحصول على رؤساء دردشة في Facebook لتطبيق الواتساب و Skype والتطبيقات المشابهة في عام 2019

نقل دردشات الواتساب من جهاز إلى آخر بسهولة
هذه هي الطريقة التي يمكنك بها نقل محادثات الواتساب من جهاز إلى آخر بسهولة. سواء كنت ترغب في نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد أو اندرويد إلى اندرويد أو اندرويد إلى ايفون ، فستعمل في جميع الحالات. لقد اختبرت هذا بنفسي والعملية لا تشوبه شائبة. تحقق من تطبيق dr.fone وأعلمنا إذا كنت تواجه أي مشاكل من خلال الكتابة في قسم التعليقات أدناه.

 * تاريخ اخر تحديث : 2022/02/15.

كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد

طريقة نقل محادثات الواتس من ايفون الى ايفون بدون اي كلاود
نقل النسخة الاحتياطية للواتس اب من الاندرويد الى الايفون
نقل برنامج الواتس اب الى جهاز اخر
نقل رقم الواتس اب من جهاز الى اخر
نقل الواتساب من ايفون الى ايفون بدون اي كلاود
برنامج نقل الواتس اب من الاندرويد الى الايفون
نقل الواتس اب والبيانات من ايفون الى اندرويد
كيفية نقل محادثات الواتس من ايفون لاندرويد

نقل الواتس اب والبيانات من ايفون الى اندرويد
نقل الواتساب من ايفون الى هواوي
برنامج نقل محادثات الواتساب من ايفون الى ايفون
نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون بدون اي كلاود
نقل محادثات الواتس اب من الايفون الى الكمبيوتر
نقل محادثات الواتساب من الاندرويد الى الايفون بدون كمبيوتر
نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الاندرويد

طريقة نسخ الرسائل في الواتس اب

dr. fone toolkit whatsapp transfer backup & restore تحميل نسخ احتياطي واتس اب ايفون برنامج نقل محادثات الواتس نقل الرسائل النصية من ايفون الى اندرويد طريقة نسخ محادثات الواتس اب على الكمبيوتر نقل محادثات الفايبر من ايفون الى اندرويد نقل الواتس من الاندرويد نقل ونسخ احتياطي واستعادة واتس اب اسهل طريقة لنقل محادثات الواتس اب نقل وسائط الواتس اب نسخ الواتساب ملفات الواتس اب في الايفون طريقة نقل محادثات واتساب من اندرويد الى ايفون



0 comments:

إرسال تعليق

St

View My Stats