الرئيسية » , , » طريقة نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد محادثات من الاندرويد الى الايفون

طريقة نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد محادثات من الاندرويد الى الايفون

Written By رهف القنون on الأحد، 12 ديسمبر 2021 | 5:18 م

كيفية, نقل, بيانات, الواتساب, من, ايفون, إلى, اندرويد, طريقة, بدون, اي كلاود, النسخة, الاحتياطية, للواتس اب, برنامج, جهاز, اخر, رقم, محادثات, هواوي, الكمبيوتر, نسخ, الرسائل, بخطوات بسيطة,  جهاز, جديد,

طريقة نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد محادثات من الاندرويد الى الايفون 2021 Transfer-WhatsApp-Message

طريقة نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد محادثات من الاندرويد الى الايفون
طريقة نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد محادثات من الاندرويد الى الايفون

يعتبر النسخ الإحتياطي لمحادثات الواتس اب شئٍ ضروري لكي يتم إسترجاعها في حال فقدان التطبيق عن طريق الخطاء أو حذفه، ويمكنك عمل نسخ لرسائل ومحادثات واتس اب للإيفون أو للإندرويد من خلال الإعدادات في واتساب حيث يمكنك تطبيق واتس اب من عمل ذالك وسوف نقوم بشرح طريقة عمل ذالك لاحقاً، ولكن ماسنتحدث عنه اليوم هو نسخ محادثات جميع تطبيقات التواصل عبر برنامج Anytrans، مثل تطبيق WhatsApp، وViber، وتطبيق LINE وغيرها من تطبيقات التواصل بكل سهولة.
أهمية النسخ الإحتياطي للمحادثات واتس آب وتطبيقات الدردشة
يعتبر تطبيق واتس اب هو أحد أشهر تطبيقات الدردشة والرسائل الفورية، والذي يعتمد عليه بشكل واسع في التواصل مع العائلة والإصدقاء والبعض الأخر أيضاً قد يستخدمة في العمل، وبالتاكيد قد نمتلك عليه رسائل ومحادثات مهمة وتم الإحتفاظ بها لأهميتها، وكذالك إيضاً جميع تطبيقات الدردشة مثل لاين LINE وفايبر Viber وغيرها من التطبيقات التي ينطبق عليها الأمر نفسه.
وعدم وجود نسخة إحتياطية للمحادثات والرسائل المخزنة في أحد التطبيقات التي تم ذكرها سابقاً، فأنها ستذهب في مهب الريح في حال فقدان أحد التطبيقات عن طريق الخطاء أو حذفه أو عمل إستعادة ضبط المصنع، أو تنزيل نظام جديد كلياً على الهاتف، أو تم فقدان الجهاز، ولذالك فإن نسخ محادثات واتس اب إحتياطياً لإستعادتها في أي وقت شئت هو شئ ضروري لاغنى عنه.
طريقة نسخ محادثات الواتس اب ولاين وفايبر احتياطياً


تطبيق واتس اب، يعد واحد من التطبيقات الأشهر والأفضل في العالم في مجال المحادثات على مستوى العالم، كما يعد التطبيق هو الأكثر تحميلاً في كافة أنحاء العالم ويتبع لشركة فيسبوك العالمية، ويقوم الكثير من مستخدمي التطبيق بتجديد الهاتف وشراء هواتف جديدة ولاكن يكون القلق الكبير من ضياع المحادثات القديمة أثناء تفعيل الواتس اب، ونقدم لكم اليوم طريقة نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد بخطوات بسيطة.

خطوات نقل رسائل واتس اب إلى جهاز جديد
أولاً: من خلال الجهاز القديم الخاص بك سوف تقوم بعمل نسخة احتياطية من المكالمات والمحادثات عن طريق النقر على علامة النقط المتواجدة في التطبيق، ثم النقر إلى كلمة “Settings > Chat & Calls > BackUp” وعليك الانتظار حتى تنتهى العمليه.
ثانياً: عليك القيام بتوصيل هاتفك القديم بالكمبيوتر ثم البدء في نقل النسخة الاحتياطية من المكالمات والمحادثات إلى الكمبيوتر، وسوف تجد الملف في ذاكرة الهاتف الداخلية داخل مجلد اسمه “WhatsApp > Database  > BackUp“.
ثالثاً: البدء في نقل النسخة الاحتياطية من الكمبيوتر الخاص بك إلى نفس المجلد المتواجد في الهاتف الجديد على المسار WhatsApp > Database  > BackUp”  و اذا لم تجد ملف Database قم بانشاءه يدويا.
عقب الانتهاء من الخطوات سوف تظهر لك كافة الرسائل والمحادثات القديمة الخاصة بك بدون فقدان أي منها نهائياً.


هل لديك هاتف أندرويد جديد ولا تريد أن تفقد محادثات واتساب السابقة فيه؟ تريد نقل رسائل واتساب الخاصة بك من نظام أندرويد القديم إلى نظام أندرويد (Galaxy S6 أو HTC One A9 الجديد) ، ومع ذلك ، فإن رسائل الدردشة السابقة أو السجل السابق لا تبقيك مع الشركة. مستاء للغاية ، أليس كذلك؟ لحسن الحظ ، نحن هنا للمساعدة. يمكن أن تقدم هذه الصفحة قضية لطريقة نقل رسائل واتساب من أندرويد إلى Android. فحص ثم التحديد.
الطريقة الأولى: نقل رسائل واتساب من أندرويد إلى أندرويد باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك (مستحسن)
الطريقة 2: نقل رسائل واتساب من أندرويد إلى أندرويد عبر النسخ الاحتياطي المحلي
الطريقة الثالثة: نقل رسائل واتساب من أندرويد إلى أندرويد عبر جوجل درايف
الطريقة الأولى: نقل رسائل واتساب من أندرويد إلى أندرويد باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك (مستحسن)
نظرًا لأن Google Drive لديه مساحة محدودة وفترة صلاحية تخزين للمستخدمين ، فغالبًا ما يحدث فقدان البيانات أثناء نقل WhatsApp عبر Google Drive. من ناحية أخرى ، يوجد معدل عطل مرتفع عند استخدامك للتخزين المحلي لاستعادة Android WhatsApp إلى Android آخر ، ويعزى ذلك جزئيًا إلى خوارزمية التشفير الجديدة لـ WhatsApp.

هل هناك أداة أكثر فاعلية وأسرع لنقل رسائل واتساب من أندرويد إلى أندرويد ؟

الطريقة 2: نقل رسائل واتساب من أندرويد إلى أندرويد عبر النسخ الاحتياطي المحلي
نقل عبر النسخ الاحتياطي المحلي
خطوات سريعة

نسخ احتياطي الدردشات واتساب على هاتفك القديم.
اذهب إلى واتساب >زر القائمة > إعدادات الدردشات والمكالمات > دردشات النسخة الاحتياطية.
قم الآن بنقل بطاقة SD الخارجية إلى هاتفك الجديد إذا كان مجلد WhatsApp / Database موجودًا في بطاقة SD الخارجية.
تأكد من مراجعة قسم الخطوات التفصيلية أدناه إذا كان مجلد WhatsApp موجودًا في الذاكرة الداخلية لجهازك.
قم بتثبيت WhatsApp على هاتفك الجديد.
تحقق من رقم الهاتف في WhatsApp الذي كان لديك عند إجراء نسخ احتياطي للمحادثات.
الآن انقر فوق استعادة عندما يُطلب منك استعادة محفوظات رسالتك.
نقل رسائل whatsapp
خطوات مفصلة
لنقل النسخ الاحتياطي المحلي من هاتف أندرويد إلى آخر ، يرجى اتباع الخطوات التالية:
للبدء ، قم بعمل نسخ احتياطي يدوي لأحدث الدردشات.
اذهب إلى واتساب > زر القائمة > الإعدادات > الدردشات والمكالمات > ملف الدردشات الاحتياطي.
بعد ذلك ، قم بنقل هذه النسخة الاحتياطية إلى هاتف Android الجديد.
1. إذا كان هاتفك يحتوي على بطاقة SD خارجية ، فقم بإخراج بطاقة SD من هاتفك القديم ، وضعها في بطاقة جديدة.
2. بالنسبة إلى الهواتف التي بها ذاكرة داخلية أو بطاقة SD داخلية (مثل معظم أجهزة Samsung) ، ستحتاج إلى نقل / بطاقة الذاكرة / واتساب / المجلد من هاتفك القديم إلى نفس المجلد على هاتفك الجديد. هناك طريقتان يمكنك القيام بهما. يمكنك استخدام مستكشف الملفات أو حتى نقل ملفات النسخ الاحتياطي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
3. يرجى ملاحظة أنه من الممكن أن تفقد بعض الملفات أثناء النقل. يرجى التحقق مرة أخرى للتأكد من أن جميع الملفات التي ترغب في نقلها إلى هاتفك الجديد مضمنة في النسخة الاحتياطية.
4. إذا لم تكن متأكدًا من نوع بطاقة SD التي بحوزتك ، فننصحك بالتحقق من مواصفات هاتفك على موقع الشركة المصنعة لهاتفك.
بمجرد أن تقوم بنقل النسخة الاحتياطية الخاصة بك بأمان ، يمكنكتثبيت الواتساب على هاتفك الأندرويد الجديد.
أثناء عملية التثبيت ، سيعثر WhatsApp تلقائيًا على النسخة الاحتياطية ويسألك عما إذا كنت ترغب في استعادتها. بمجرد الاستعادة ، ستظهر الدردشات القديمة على هاتفك الجديد.
الطريقة الثالثة: نقل رسائل واتساب من أندرويد إلى أندرويد عبر جوجل درايف
تم تغيير تطبيق WhatsApp حاليًا إلى إصدار يتمتع بمرونة لنسخ محفوظات الدردشة والرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو إلى Google Drive. تعمل النسخة الاحتياطية من Google Drive على تسهيل نقل رسائل WhatsApp من Android إلى Android.

لاستخدام النسخة الاحتياطية من Google Drive ، فأنت ترغب في امتلاك حساب جوجل مفعل على هاتفك وتشغيل خدمة Google Play. كما ترغب في الحصول على مساحة كافية من Google Drive مجانًا لتكوين النسخة الاحتياطية.

1. انسخ سجل واتساب السابق إلى جوجل درايف

على هاتف أندرويد القديم ، افتح واتساب وانتقل إلى زر القائمة &؛ الإعدادات &؛ الدردشات والمكالمات دردشة احتياطية. من هنا ، ستكون قادرًا على نسخ الدردشات يدويًا إلى Google drive أو تعيينها لنسخها يدويا كما تريد.

2. نقل النسخ الاحتياطي إلى هاتف Android الجديد

قم بتثبيت WhatsApp على هاتفك الجديد ، بمجرد التحقق من صحة رقم هاتفك ، قد تتم مطالبتك بإحياء الدردشات والوسائط من Google Drive. بمجرد اكتمال طريقة الاستعادة ، يجب أن تظهر جميع رسائلك على هاتف Android الجديد.
 * تاريخ اخر تحديث : 2020/02/15.

كيفية نقل بيانات الواتساب من ايفون إلى اندرويد
نقل برنامج الواتس اب الى جهاز اخر, نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون, طريقة نقل محادثات الواتس اب الى الكمبيوتر, نقل رقم الواتس اب من جهاز الى اخر, تحويل رسائل الواتس اب الى رقم اخر, نقل رسائل الواتس من الاندرويد للايفون, برنامج نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون, نقل محادثات الواتس الى رقم اخر, طريقة نقل محادثات الواتس من ايفون الى ايفون بدون اي كلاود, نقل النسخة الاحتياطية للواتس اب من الاندرويد الى الايفون, نقل الواتساب من ايفون الى ايفون بدون اي كلاود, برنامج نقل الواتس اب من الاندرويد الى الايفون, نقل الواتس اب والبيانات
 من ايفون الى اندرويد, كيفية نقل محادثات الواتس من ايفون لاندرويد, نقل الواتس اب والبيانات من ايفون الى اندرويد, نقل الواتساب من ايفون الى هواوي, برنامج نقل محادثات الواتساب من ايفون الى ايفون, نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون بدون اي كلاود, نقل محادثات الواتس اب من الايفون الى الكمبيوتر, نقل محادثات الواتساب من الاندرويد الى الايفون بدون كمبيوتر, نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الاندرويد, نقل رسائل الواتس من الاندرويد للايفون, نقل محادثات الواتس الى رقم اخر, نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون
, نقل الواتس من جهاز لاخر بدون كود, طريقة نقل محادثات الواتس اب الى الكمبيوتر, استرجاع محادثات الواتساب بعد تغيير الجهاز, طريقة ارسال محادثات الواتس اب, عمل نسخة احتياطية للواتس اب للاندرويد, فتح الواتساب من جهاز اخر, طريقة نسخ الرسائل في الواتس اب, تنزيل واتس اب برقم جديد, نقل الواتساب من ايفون الى هواوي, dr. fone toolkit, whatsapp transfer backup & restore تحميل, نسخ احتياطي واتس اب ايفون, برنامج نقل محادثات الواتس, طريقة نسخ محادثات الواتس اب على الكمبيوتر, نقل محادثات الواتس من ايفون الى ايفون, كيفية نقل رسائل الجوال الى جوال اخر, نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون, طريقة حفظ محادثات الواتس اب للاندرويد, اين يتم حفظ المقاطع الصوتية في الواتس آب, الوضع الليلي في واتساب, برنامج لتحديث الواتس اب, واتس اب الخضراء, طريقه تحديث الواتس اب بالايفون, كيف يتم تحديث الواتساب الجديد,

0 comments:

إرسال تعليق

St

View My Stats