الرئيسية » , , » تحميل واتس أب بلس الذهبي أبو عرب 6.30 أحدث إصدار WhatsApp Plus Gold الاصفر

تحميل واتس أب بلس الذهبي أبو عرب 6.30 أحدث إصدار WhatsApp Plus Gold الاصفر

Written By محمد علي. on الجمعة، 26 مارس 2021 | 10:11 م

تحميل واتس أب بلس الذهبي أبو عرب 6.30 أحدث إصدار WhatsApp Plus Gold الاصفر

تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل واتساب ويب,الجديد,الازرق, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار,القديم,تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج,للكمبيوتر, للاندرويد,للايفون, واتس اب بلس 2, واتس اب بلس 5, الوردي,واتس اب الذهبي,المعرب, السراب البعيد بدون حظر,الازرق المعرب, اصدار اسامه غريب, برابط مباشر, ابو صدام الرفاعي, اتنفس هواك اخر تحديث,ضد الحظر,واتس اب بلس 4.70,اخر اصدار v5 00, جي بي واتس اب ادعس,النسخة الذهبية, رابط, الفضي,5.45,وتساب زهبي,uptodown,مخفي,وحجم صغير,برابط مباشر 2020-2019-2018-2017-2016-2022-2021.  ملون,الحديث,احدث,تثبيت,عربي,الجديد,القديم,مجاني,عمر الوردي,واتس اب جولد نسخه واتساب حديثه,الأخضر مكرر. واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, وتس اب, WhatsApp, مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا, نظام التقييم, إمكانية التخصيص, الأداء والسرعة. جميل جدا, ضد الحظر مع ميزة الاخفاء, تجسس, مراقبة, هكر, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, الأداء والسرعة, خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا.
تحميل واتس أب بلس الذهبي أبو عرب 6.30 أحدث إصدار WhatsApp Plus Gold

تنزيل برنامج واتس أب الذهبى أبو عرب الذهبي أخر إصدار بدون إعلانات

[ مقدمة ] حول تطبيق واتس أب بلس الذهبى أبو عرب WhatsApp Plus Gold :-

تحميل واتس أب بلس الذهبى أبو عرب أخر إصدار 6.30 بدون إعلانات هو موضوع اليوم، أهلا ومرحباً بكم أعضاء وزوار موقعنا الكرام نطرح لكم مقالنا هذا والذي سنتحدث فيه عن الإصدار الجديد من نسخة واتس أب المعدلة Whatsapp Plus 6.20، سوف نخصص حديثنا اليوم عن أبرز الخصائص والمميزات التي تتوفر في تطبيق واتس أب الذهبي، ظهرت النسخة من فترة وقد نالت على إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم، لكونها أفضل نسخة تم تطويرها على الإطلاق، حيث تتميز النسخة بإحترافية التعديل كونها خالية تماماً من أى إعلانات وهذا ما يجعلها نسخة قوية حقاً بالإضافة إلى أنها خالية من أي مشاكل، والخبر الجيد أن نسخة واتس اب الذهبي 6.30 المحدثة بتاريخ من واتساب بلس Whatsapp Plus ابو عرب، تتوفر بثلاث نسخ مختلفة متوافقة تماما مع كافة أجهزة اندرويد المختلفة، حيث توجد نسخة للاجهزة الضغيفة ونسخة للأجهزة القوية، سوف نوضح لكم فى السطور القادمة كل ما يخص برنامج واتس أب الذهبي.

[ مقارنة ] بين واتس أب بلس الذهبي أبو عرب وتطبيق واتس أب الرسمي :-

بالطبع يوجد إختلاف بين نسخة واتس أب الذهبي ونسخة واتس أب الأصلي، حيث تتوافر نسخة واتس أب بلس الذهبى على العديد من الميزات والإضافات الرائعة التي يحتاج إليها المستخدم والغير متوافرة للإستخدام فى النسخة الأصلية، وبالحديث عن الفرق أو الإختلاف بين النسختين نجد أن النسخة المطورة تمكنك من إخفاء أنك شاهدت الحالة أو إمكانية إيقاف الإنترنت عن تطبيق واتس أب الذهبى كما يمكنك أيضاً إخفاء الظهور وإخفاء علامتى الصح عند قراءة الرسائل والعديد من الميزات والإضافات التي نوضحها لكم فى السطور القادمة، وكل هذه الميزات الموجودة فى واتس أب بلس الذهبي غير موجودة بشكل أو بآخر فى النسخة الأصلية من واتساب.
لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا و لوميا , للاندرويد , للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال, للموبايل.

[ الإصدارات ] النسخ المتوفرة للتحميل من تطبيق واتس أب بلس الذهبي ابو عرب :-

  • واتس اب بلس ذهبي :- النسخة الأولي من واتس أب بلس الذهبي wa2 وهي نسخة تعمل على معظم هواتف اندرويد الحديثة ذات الإمكانيات الفائقة، حيث يمكنك إستخدامها لهواتف Samsung Galaxy S 5,6,7 وهواتف Samsung Galaxy Note 5,6,7، تحتوي النسخة على كافة المميزات التي سنقوم بذكرها فى السطور القادمة، ولكنها نسخة تم تطويرها للعمل على أجهزة أندرويد ذات الإمكانيات الفائقة كما ذكرنا بالأعلي. إضغط هنا للتحميل
  • نسخة واتس أب الاحمر :- النسخة الثانية التي تم تطويرها من قبل المطور أبو عرب، نسخة واتساب الأحمر wa3 نسخة رائعة متوافقة تماماً مع هواتف اندرويد المتواجدة في وقتنا الحالي الحديث منها والقديم ذو الإمكانيات الضعيفة، حيث تعمل على الأجهزة الحديثة والقديمة دون مشاكل، بالإضافة إلى أنها تحتوي على كافة المميزات والإضافات الموجودة فى نسخة واتس أب بلس الذهبى، أيضاً يمكنك إستخدامها لفتح حسابين واتس أب على هاتف واحد. إضغط هنا للتحميل
  • واتس أب بلس الازرق :- النسخة الثالثة التي تم تطويرها من قبل المطور أبو عرب، نسخة واتس أب بلس الأزرق wa، وهي نسخة مناسبة جداً للأجهزة القديمة ذات العتاد المتوسط، أو الإمكانيات الضعيفة، حيث يمكنك الإعتماد عليها كنسخة بديلة لبرنامج واتس أب الأصلية، وكما ذكرنا فهي لا تختلف عن النسخة الذهبية، بل تحتوي على كافة الإمكانيات الموجودة بالنسختين السابقتين، يمكنك إستخدامها إن كان هاتف الاندرويد يفتقر إلي الإمكانيات الكبيرة فهي لا تؤثر على أداء هاتفك بشكل عام. إضغط هنا للتحميل.

[ مراجعة ] لأهم المزايا والخصائص التى تتوافر في نسخة واتس أب الذهبى أبو عرب :-

  • الرد التلقائى : ميزة جديدة فى واتس اب الذهبى الإصدار 6.30 هي إمكانية الرد التلقائى على رسائل الأصدقاء حيث يمكنك كتابة نص معين للرد على الرسائل المرسلة من قبل الأشخاص فى حال عدم رغبتك فى الرد على الرسائل الآن مع إمكانية التحكم فى مدة الرد التلقائى بالإضافة إلى إمكانية تحديد جهات إتصال معينة أو مجموعات للرد التلقائي، يتم ذلك من خلال الذهاب إلى إعدادات الذهبى ومن ثم الرد التلقائى.

WhatsApp Plus Gold
  • ميزة ايقاف الانترنت :- واحدة الميزات الرائعة التي تتوافر بهذا التحديث من قبل المطور أبو عرب، هو أنه بات بإمكانك أيقاف خدمة الإنترنت عن تطبيق واتس أب الذهبى و واتس أب بلس فقط دون إيقاف خدمة الإنترنت عن باقي التطبيقات الموجودة بهاتف الجوال.
تحميل واتس أب أبو عرب
  • الفيسات الجديدة :- واحدة من المميزات الجديدة الآخرى، حيث تم إضافة بعض اللمسات الأكثر جمالية للفيسات من قبل الشركة المنتجة للبرنامج شركة واتس اب، فالآن أصبح بإمكانك إستخدام الفيسات الجديدة فى تطبيق واتس اب وتطبيق واتس اب بلس الذهبى قبل الجميع.
فيسات واتس اب الجديدة
  • حذف الرسائل او استردادها :- ميزة جديدة تتوافر فى الإصدار الأخير من واتس أب بلس الذهبى وهي إمكانية حذف الرسائل أو إسترداد الرسائل، فعند حذف الرسالة تظهر لك رسالة كما هو موضح بالصور التالية، يمكنك إختيار حذف الرسائل لدي الجميع وحين الضغط عليه يتم حذف الرسالة من كلا الطرفين أو الضغط على الخيار حذف لدى وحينها يتم حذف الرسالة من طرفك أنت فقط.
واتس اب بلس ابو عرب
  • اخفاء المحادثات :- أحد المميزات الهامة والضرورية والتي حرص المطور أبو عرب على تواجدها للحفاظ على خصوصية المستخدم، ميزة إخفاء المحادثات أثناء فتح برنامج واتساب بلس أبو عرب فالآن بات بإمكانك إخفاء أي محادثة من قائمة الدردشات، يتم ذلك عن طريق تحديد المحادثة المطلوب إخفاءها والضغط على القائمة العلوية وإختيار إخفاء، وفى حال أردت إظهارها قم بالضغط على كلمة WhatsApp لإظهار المحادثة.

[ مميزات ] برنامج واتس اب بلس الذهبى أبو عرب التحديث الجديد 6.30 :-

  1. التحديث لنسخة الماركت 2.18.9.
  2. إضافة الرد التلقائي (يمكنك إرسال رد تلقائي للرسائل الواردة عندما تكون انت مشغولا).
  3. تفعيل ميزة البحث عن عضو في معلومات المجموعة.
  4. اضافة إمكانية تعديل معلومات المجموعة من قبل المشرفين فقط.
  5. إضافة 7 اشكال جديدة لفقاعة المحادثة الخيار رقم 1.2.3.
  6. إضافة 4 اشكال جديدة لصحين القراءة والاستلام الخيار رقم 6.1.
  7. إضافة 5 ايقونات جديدة لايقونة البرنامج الرئيسية الخيار رقم 6.0.
  8. إضافة 16 ايقونة جديدة لاشعارات الرسائل الخيار رقم 6.3.
  9. إضافة الخيار رقم 1.2.64 لتعطيل ظهور ‘مشرف المجموعة’ بجانب الاسم في المجموعة.
  10. إضافة الخيار رقم 1.2.65 لتغيير لون ‘مشرف المجموعة’ بجانب الاسم في المجموعة.
  11. يمكنك إدارة مشرفي المجموعة من خلال معلومات المجموعة.
  12. إصلاح إمكانية فتح/الاتصال باي محادثة مخفية من خلال (تطبيق جهات الاتصال الموجود على الجهاز).
  13. إصلاح ظهور المحادثات المخفية عند مشاركة ملف وسائط للبرنامج.
  14. إصلاح إمكانية فتح اي محادثة مخفية من خلال ميزة ‘إرسال رسالة لرقم غير محفوظ في جهازك’.
  15. إصلاح ظهور المحادثات المخفية في الويدجت.
  16. إصلاح إمكانية فتح البرنامج من الويدجت عند وضع قفل للبرنامج.
  17. إصلاح إمكانية الاتصال بمحادثة مخفية من خلال المجموعة.
  18. دعم اللغة الهندية.
  19. إصلاحات اخرى.
برنامج واتس اب الذهبي يمنح المستخدم المزيد من التحسينات من بينها تجربة إضافة حالة خاصة لأكثر من 30 ثانية، أيضًا هناك ميزة إخفاء وضع “متصل” عن جهات الإتصال لديك، وايضًا يُمكنك الآن متابعة الحالات التي ينشرها أصدقائك دون علمهم، وهناك ميزة خاصة في برنامج واتس اب الذهبي وهي إمكانية مشاهدة الرسائل المحذوفة والتحكم في إخفاء وإظهار المحادثة السرية بينك وبين أصدقائك، ليس هذا فقط؛ هناك العديد من الإضافات الحديثة في هذا التطبيق التي يحرص المطور على تحسينها والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في موضوعنا.

الآن؛ العديد من المستخدمين يتساءلون، هل برنامج والتس اب الذهبي آمن للإستخدام؟!!

برنامج واتس اب الذهبي يمنح المستخدم تجربة افضل من تطبيقات الدردشة الأخرى كتطبيق انستقرام عربي وتطبيق الواتس اب العادي وتطبيق واتس اب بلس الازرق وغيرها ، هذا بالإضافة إلى توفير مستوى عالي من الحماية والأمان للمعلومات وبيانات المستخدم، وهذا سنشرحه بالتفصيل فيما يلي.


كيفية التحكم في إعدادات الأمان والخصوصية في الواتس الذهبي 2021

بالطبع تعتقد أن كافة تطبيقات الدردشة لديها ثغرة تُمكن الهاكرز وبرامج التجسس من الوصول للمعلومات الخصية وإستخدامها ضدك، لكن برنامج واتساب ذهبي ستتفاجأ بالعكس تمامًا!!
تم تصميم واتس الذهبي على يد مجموعة محترفة من المبرمجين؛ لذا تأكد من أن الأكواد البرمجية للتطبيق تم فحصها على العديد من البرامج الفيروسية الخطيرة، تلك الأكواد أثبتت مدى قدرتها على محاربة البرمجيات التالفة وبرامج الهاكرز.
برنامج واتس اب الذهبي أمن تمامًا أي أنك عندما تُرسل رسالة أو تستقبل أخرى فهي تكون مُشفرة بشكل محترف عن طريق سيرفرات الواتس اب ولا يستطيع أي هاكر من فك التفشير إلا عن طريق الشركة نفسها.

أيضًا؛ برنامج واتس اب الذهبي لا يدعم خاصية الإعلانات سواء كانت إعلانات مزعجة أو مُفيدة وهكذا لن تجد أي فرصة لتثبيت برامج تالفة ضارة عن طريق الخطأ، وهذا أيضًا يضمن مستوى الأمان العالي بالتطبيق.
الأهم من ذلك يحرص المطورون على تحديث تقنيات الأمان بالهاتف بإستمرار حتى يمنحك تجربة آمنة وموثوق فيها بالكامل وأخرها كانت اضافة القفل للتطبيق والمحادثات لمنع المزعجين من العبث بهاتفك بدون معرفتك.
طريقة تحديث واتس الذهبي أخر إصدار 2020

هناك طريقتين لتحديث تطبيق واتس اب بلس الذهبي أخر إصدار وسوف نعرضهم عليكم كالتالي :-


  • الطريقة الأولي : قم بتحميل أحدث نسخة وهي إصدار “7.95” وعمل لها تثبيت بدون حذفة النسخة القديمة من برنامج واتساب جولد وهذة الطريقة سهلة وأكثر إنتشارا.
  • الطريقة الثانية : في حالة الرغبة في تثبيت اخر اصدار من الواتساب الذهبي ومسح الاصدار السابق يجب عليك عمل نسخة إحتياطية من المحادثات قبل حذف النسخة القديمة وسوف نشرحها بالتفصيل كالتالي :-
اعدادات التطبيق > نسخ إحتياطي > نسخ إحتياطي للبيانات.
الذهاب لإذونات التطبيق من إعدادات الهاتف > تفعيل خيار التخزين وخيار جهات الإتصال كي تظهر الإسماء المسجلة لديكم.
بعد تثبيت النسخة القديمة نضغط علي إستعادة كي يتم إسترجاع كل البيانات والمحادثات القديمة.

أهم الإضافات الحديثة في برنامج الوتساب الذهبي 2021



  • إخفاء وضع “متصل”: قد ترغب أحيانًا في إستخدام برنامج الدردشة ومتابعة الأحداث لكن بشكل متخفي عن الأنظار؛ برنامج واتس اب الذهبي يمنحك هذه الإضافة حتى تتحدث مع من تُريد دون إزعاج من الأخرين، أيضًا لن يعرف أصدقائك أخر مرة كنت متصل فيها على التطبيق.
  • إخفاء وضع “قراءة الرسالة” : يُمكنك الآن قراءة الرسالة التي يُرسلها أصدقائك بشكل سري دون أن يعلم المرسل بذلك.
  • اخفاء وضع “استلام الرسالة” : مثل قراءة الرسالة؛ إذا كنت ترغب في أن يعتقد أحدهم أن الرسالة لم تصل إليك، كل ما عليك فعله هو تنشيط هذا الوضع ومتابعة الرسائل بصمت.
  • إخفاء وضع “جاري الكتابة” : أيضًا هناك إضافة حديثة في برنامج واتس اب الذهبي وهي التحكم في حالة الكتابة، يُمكنك التحكم بذلك عن طريق إعدادات الخصوصية المحدثة بالبرنامج، وهكذا لن يعرف أصدقائك إذا كنت تقوم بالكتابة أو لا.
  • إخفاء وضع “جاري تسجيل مقطع صوتي” : أيضًا من الإضافة المحدثة بالبرنامج هي إخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي من إعدادات الخصوصية.
  • إخفاء وضع “مشاهدة الحالات” : أصبح بإمكانك الآن متابعة الحالات التي يُنشرها أصدقائك دون معرفتهم بذلك، أنت في أمان تام من الكشف عن نفسك لأصدقائك وزملائك عن طريق إخفاء حالتك على الإنترنت تمامًا، تعطيل حالة الكتابة/ التسجيل.
  • إمكانية مشاهدة الرسائل المحذوفة : من أحدث وأهم الإضافات الحديثة بالبرنامج؛ قد يُثيرك الفضول في معرفة محتوى الرسالة التي تمت حذفها بالفعل من قبل جهات الإتصال لديك، مع برنامج واتس اب الذهبي يُمكنك إعادة مشاهدتها دون علمهم.
  • ايقاف النت عن الواتس : يتم ذلك من خلال الضغط علي ايقونة الوايفاي التي تظهر في اعلي شاشة التطبيق فعند اتمام عملية اقفال النت عن الواتس اب يظهر علي علامة الواي فاي رمز قفل وتظهر رسالة غير متصل بالإنترنت.
  • حذف الإعلانات: لن تجد أي نوع من الإعلانات المزعجة التي تنزعج منها على برنامج الدردشة الأخرى هنا، اهتم المطورون بحذف الإعلانات حتى يحمي البيانات والمعلومات الخاصة بك من البرمجيات التالفة.
  • تشغيل حسابين في نفس الوقت : على عكس تطبيق الواتساب العادي؛ برنامج واتس اب الذهبي يُتيح لك استخدام رقمين مختلفين في نفس الجهاز.
  • تحميل الحالة: إذا عجبتك الحالات التي ينشرها أصدقائك؛ يُمكنك الإحتفاظ بها على جهازك بضغطة زر واحدة عن طريق الضغط علي تحميل.
  • إضافة حالة مدتها أكثر من 30 ثانية: لست محكومًا الآن بمدة معينة للحالات التي تنشرها، لن تضطر إلى رفع حالات قصيرة مع برنامج واتس اب الذهبي.
  • إجراء مكالمات جماعية : وهذه من الإضافات التي يعشقها الكثيرون؛ يُمكنك عمل مكالمة جماعية بين أصدقائك للدردشة في نفس الوقت.
  • ضد الحظر : مع برنامج واتس اب الذهبي لا يوجد وضع الحظر أو القائمة السوداء؛ وهذه الإضافات المميزة التي يبحث عنها البعض في تطبيقاتهم.
  • تحرير اللون : ميزة رائعة في تطبيق واتس اب الذهبي الجديد، يمكنك تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلى العديد من الألوان وفقًا لاختيارك ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات واختيار اللون المفضل لديك.
  • المرفقات : تعد المرفقات المرسلة في المحادثات مهمة جدًا للعديد من مستخدمي برنامج واتس اب الذهبي، لذلك أضاف المطورون المزيد من الإضافات التي تسمح على سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة في وقت واحد بدلاً من 30 صورة فقط ويمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميغابايت بدلاً من 15 ميغابايت فقط.
  • الرد التلقائي : تستطيع الأن إرسال رساله إلي إضدقائك عندما تكون غير متواجد او متصل بالإنترنت فترسل إتوماتيك عندما يرسل لك إي شخص رساله.
  • خصوصية أكثر : تستطيع الأن الإستمتاع بخصوصية أكثر عند طريق وضع كلمة سر لفتح برنامج واتس اب ابوعرب مكونة من 4 إرقام وكذلك يمكنكم وضع للرسائل نفسها كلمة مرور.
  • منع ظهور الصور والفيديو في الإستوديو : تستطيعون الأن منع ظهور الصور او الميديا عموما في الإستوديو وذلك لكل الرسائل من خلال الذهاب الي الأعدادات الخاصة بالتطبيق ثم الدردشات ثم عرض الوسائط في المعرض ثم نختار نعم لظهورها في الإستوديو وإذا كنتم منع ظهور الصور والفيديو في الإستوديو نختار الخيار لا اما في حالة الرغبة في منع ظهور في عدم حفظ الصور في الاستوديو لشخص واحد أو أكثر نستطيع ذلك من خلال فتح المحادثة بينكم ثم تضغط علي إسمة ثم عرض الوسائط ثم نختار لا في حالة منع ظهور ىالصور والفيديو.
  • منع حذف رسائل الواتس بلس الذهبي : يتم ذلك من خلال الذهاب علي إعدادات الواتس الذهبي ثم إختيار الخصوصية ثم نختار خيار عدم حذف الرسائل.
ملصقات جديدة من برنامج واتس اب الذهبي
شاهد أيضًا : تحميل واتساب بلس الازرق الاصدار القديم من هنا

معلومات عن واتساب ذهبي اخر إصدار:-

  • إسم البرنامج : الواتساب الذهبي  WhatsApp Gold.
  • إصدار البرنامج: V7.95
  • نسخة جوجل بلاي : 2.19.294.
  • الشركة المطورة : أبو عرب.
  • حجم البرنامج : 28.36 ميجا بايت.
  • ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android.
  • اللغة : اللغة العربيه ومعظم اللغات.
  •  * تاريخ اخر تحديث : 2021/03/26.

0 comments:

إرسال تعليق

St

View My Stats