الرئيسية » , , » تحميل واتس اب بلس السراب البعيد ضد الحظر ,4.70 SBWhataApp Apk

تحميل واتس اب بلس السراب البعيد ضد الحظر ,4.70 SBWhataApp Apk

Written By محمد علي. on الخميس، 24 فبراير 2022 | 8:39 م

تحميل واتس اب بلس السراب البعيد ضد الحظر2021 ,4.70 SBWhataApp Apk

تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل واتساب ويب,الجديد,الازرق, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار,القديم,تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, سامسونج,للكمبيوتر, للاندرويد,للايفون, واتس اب بلس 2, واتس اب بلس 5, الوردي,واتس اب الذهبي,المعرب, السراب البعيد بدون حظر,الازرق المعرب, اصدار اسامه غريب, برابط مباشر, ابو صدام الرفاعي, اتنفس هواك اخر تحديث,ضد الحظر,واتس اب بلس 4.70,اخر اصدار v5 00, جي بي واتس اب ادعس,النسخة الذهبية, رابط, الفضي,5.45,وتساب زهبي,uptodown,مخفي,وحجم صغير,برابط مباشر. 2020-2019-2018-2017-2016-2015-2014. واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, وتس اب, WhatsApp, مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا, نظام التقييم, إمكانية التخصيص, الأداء والسرعة. جميل جدا, ضد الحظر مع ميزة الاخفاء, تجسس, مراقبة, هكر, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, الأداء والسرعة, خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل واتس اب بلس السراب البعيد ضد الحظر,اسامه غريب,whatsappplus.
.تنزيل برنامج واتس أب السراب البعيد أحدث إصدار مع ميزة إخفاء الظهور

نبذة مختصرة من المعلومات حول واتس اب السراب البعيد 2022 :-

تنزيل برنامج واتس أب بلس السراب البعيد مجاناً برابط مباشر للاندرويد هو موضوع اليوم، أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام، كما تعلمون حصلت تطبيقات المحادثة والشات على شهرة كبيرة في عالم التقنية في السنوات الماضية حيث تمكن من جذب ملايين المستخدمين من شتى أنحاء العالم وبدون شك من أشهر وأفضل هذه التطبيقات هو تطبيق الواتس أب والذي تم الإستحواذ عليه من قبل شركة الفيس بوك ومن وقتها وبدا البرنامج يتطور ويحصل على شهرة اكبر واكبر وهذا ما دفع العديد من مطوري التطبيقات لإنتاج نسخ معدلة جديدة من الواتس أب تحمل مميزات إضافية يحتاج إليها المستخدمون بشكل عام وقد حصلت هذه التطبيقات المعدلة على شهرة كبيرة في أنحاء العالم بشكل عالم وفي الوطن العربي بشكل خاص فعلى سبيل المثال تم تحميل نسخة واتس أب بلس أكثر من 20 مليون مرة وهذا الرقم كبير جداً بالطبع وقد قمنا في مواضيع سابقة بشرح عدد كبير من نسخ واتس أب المعدلة يمكنك الرجوع إليها من الروابط بالأسفل، أما موضوع اليوم سوف نتحدث عن نسخة مختلفة من الواتس أب وهي "واتس أب بلس السراب البعيد" وهي نسخة جديدة مطورة تحتوى على مميزات إضافية رائعة أفضل بكثير من النسخة الأصلية من تطبيق الواتس أب حيث توفر لك مميزات تجعلك تحصل على خصوصية أكبر في تطبيق واتس أب للموبايل مثل إخفاء حالتك أونلاين وإخفاء أنك شاهدة الـ ستوري الخاص بأي أحد وبعض هذه الأمور مع إمكانية إجراء بعض التعديلات في الشكل الخارجي، في موضوع اليوم سوف نتحدث بشكل تفصيلي حول تطبيق واتس أب بلس نسخة السراب البعيد SBWhataApp حيث سوف نوضح طريقة تحميل وتثبيت وتشغيل وإستخدام البرنامج بشكل مفصل.
SBWhataApp Apk

 ✔ تنبيه : روابط تحميل برنامج واتس اب بلس السراب البعيد توجد بأسفل الموضوع.

ما هو برنامج واتس أب بلس وماذا تعني السراب البعيد :-

قد تكون الأن في حيرة من أمرك فما هي هذه الأسماء الغريبة التي يتم إطلاقها على تطبيق الواتس أب ولتوضيح الأمر علينا سرد القصة من البداية، عندما يقوم أي مطور بتعديل برنامج ما بكل تأكيد سوف يضيف عليه علامة شهيرة تميزه عن التطبيق الأصلي فعلى سبيل المثال سوف تجد تطبيق واتس أب بلس أو Whatsapp+ وهذا يعني أن هذا البرنامج به المزيد من المميزات وهو معدل من قبل أحد وهنا بعض الحالات التي يقوم فيها المطور بإضافة إسمه مع التطبيق مثل اوجي واتس أب OGWhatsapp حيث أن أول حرفين هم إختصار لإسم المطور وهو أسامة غريب وهكذا فعندما ترى إسم الواتس أب بهذا الشكل فهو يعبر عن كونها نسخة معدلة أما النسخ التي لا تحتوى على مثل هذه الأشياء ويكون بها عبارات غريبة مثل واتس أب اتنفس هواك أو السراب البعيد فهذه النسخ معدلة أيضاً من قبل بعض المطورين ولكن لا يريدون الإفصاح عن أسمائهم الحقيقة حتى لا يتعرضوا للمسائلة القانونية من قبل واتس أب الأصلي إذا تم إكتشاف الأمر لأنه بالطبع تعديل نسخ الواتس أب أمر مخالف، وبشكل عام هناك عدد كبير من نسخ الواتس أب المعدلة التي توجد لدينا في الوقت الحالى وكلها بالطبع تعطيك مميزات إضافية جديدة تختلف على حسب البرنامج فإذا كنت تحب الحصول على مزايا إضافية مثل تعديل شكل البرنامج أو تعديل الخصوصية فسوف تكون هذه النسخ مناسبة جداً لك.

النسخ المعدلة من واتس أب التي نوفرها لكم على موقعنا :-


يوفر لكم موقع ترايد سوف العديد من التطبيقات المعدلة من واتس أب فنحن نحاول دائماً تحديث الموقع بأفضل التطبيقات الموجود لذلك لدينا الأن معظم النسخ المتوفرة من تطبيق واتس أب المعدل وهم كما يلي.
  • واتس أب بلس الأزرق : وهي النسخة الأكثر شهرة بين كل نسخ الواتس أب حيث يقوم على تطويرها المطور أبو صدام الرفاعي وهي نسخة مميزة عالية الجودة من تطبيق واتس أب حيث تم إضافة العديد من المميزات الرائعة لها وقد قمنا بعمل مراجعة تفصيلية لهذا التطبيق في موضوع مستقل مع شرح بالصور والفيديو - (حمل برنامج واتس أب بلس الأزرق من هنا).
  • واتس أب الذهبي : الإصدار الذهبي من تطبيق واتس أب هي نسخة اخرى معدلة من تطوير مجهول المصدر وتأتي بشكل انيق مع واجهة ذهبية اللون وإضافات مميزة ويمكنك الحصول عليها لتشغيل حساب واتس أب إضافي مع الحساب الرسمي وبشكل عام يرفر لك هذا التطبيق كافة المميزات التي توجد بشكل أساسي في نسخ الواتس أب المعدلة مثل إخفاء الظهور اونلاين وهذه الامور الشهيرة - ( حمل واتس أب بلس الذهبي من هنا ).
  • جي بي واتس أب : نسخة جميلة من برنامج وواتس أب مع العديد من المميزات الرائعة مثل تكرار الواتس أب او فتح اكثر من حساب واتس أب على جهاز واحد وهذا ما يطلبه العديد من المستخدمين فهذا البرنامج سوف يمكنك من فتح حتى 10 حسابات واتس أب مختلفة على جهازك وبدون أي مشكلة بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى من تغيير الثيمات والألوان والخطوط وغير ذلك - ( حمل برنامج جي بي واتس أب من هنا ).
  • أو جي واتس أب : كما ذكرنا سابقاً هذه النسخة من تعديل المطور اسامة غريب وهي نسخة لا تختلف كثيراً عن النسخ السابقة فهي تقريباً توفر نفس المميزات مع بعض الإضافات مثل قفل الرسائل والمحادثات برقم سري وبالطبع إخفاء الظهور وإخفاء علامة الصح للإستلام والقراءة وهذه الأمور الشهيرة في نسخ الواتس أب المعدلة - ( حمل برنامج او جي واتس أب من هنا ).

إعدادات الخصوصوية في واتس بلس السراب البعيد بدون حظر :-

حتى تتمتع بالخصوصية الكاملة في برنامج واتس أب بلس السراب البعيد SBWhataApp Plus هناك بعض الإعدادات التي عليك تخصيصها حتى تخفي ظهورك من البرنامج بشكل كامل مع الحصول على بعض الإمكانيات الإضافية وهذه الإعدادات موضحة بالتفصيل فيما يلي.
برنامج واتس أب بلس السراب البعيد
  • إخفاء أخر ظهور : في هذه الحالة لا يتم تحديث تاريخ أخر ظهور حيث يتم الإحتفاظ بأخر تاريخ ظهور لك ولا يتم تغييره حتى تقوم بإلغاء هذه الخاصية.
  • إخفاء الصح الأزرق : وفي هذه الحالة يتم إخفاء علامة الصح الزرقاء حتى لا يعلم المرسل إذا كنت قرأت رسالته أم لا وبالتاكيد هذه ميزة رائعة لمن يحب الخصوصية.
  • إخفاء صح الإستلام : يمكنك إخفاء علامة صح الإستلام بحيث لا يعرف المرسل إذا كنت الرسالة قد وصلتك أم لا وفي هذه الحالة لن يفكر بان قد قرأت الرسالة حتى.
  • إخفاء جاري الكتابة : بجانبة الإسم تظهر بعض العبارات مثل جاري الكاتبة أو جاري التسجيل يمكنك إخفاء هذه الميزة تماماً ولن تظهر لاي مستخدم.
  • إخفاء الظهور : عندما تتواصل مع شخص موجود على الواتس أب في الوقت الحالي سوف تجد علامة Online أو متصل بجانب إسمه يمكنك إخفاء هذه الميزة حتى لا تظهر بجانب إسمك لدي الأصدقاء.
  • مشاهدة الحالة : بإمكانك إخفاء مشاهدة الحالة بحيث تقوم بمشاهدة حالة أو ستوري أي شخص بنمطها الجديد بدون أن يعرف ذلك وبإمكانك تحميل حالته أيضاَ إذا أردت ذلك.

مراجعة برنامج واتس أب بلس السراب البعيد الجديد :-

  • واجهة البرنامج : برنامج واتس أب بلس لم تختلف واجهته بشكل كبير عن الواجهة الرسمية كما هو مبين في الصور بالأسفل حيث حافظ المطور على نفس الشكل بدون تغيير.
تحميل برنامج واتس أب بلس
  • شاشة المحادثة : هذه أيضاً لم تحصل على تغييرات كبيرة فقط ظلت كما هي بدون أي تحديث ولكن يمكنك إضافة تغييرات عليها من خلال تغيير الألوان والأشكال من الإعدادات.
  • إعدادات الشاشة الرئيسية : يمكنك من خلالها إعداد الشاشة الرئيسية لتطبيق واتس أب السراب البعيد 2019 على هاتفك بحيث يمكنك تغيير الألوان والخلفيات وحجم الخطوط كما هو مبين في الصورة.
تحميل واتس اب بلس السراب البعيد أخر إصدار
  • إعدادات شاشة المحادثة : كما سبق وذكرت يمكنك تغيير العديد من الأشياء في شاشة المحادثة مثل لون الشريط العلوي ولون الخط في المحادثات والخلفية ولون التاريخ والعديد من هذه الأمور.
تنزيل برنامج واتس أب بلس الأزرق السراب البعيد
  • إعدادات شاشة جهات الإتصال : يمكنك من خلالها تعديل شاشة أو مكان جهات الإتصال أو الإصدقاء وذلك عن طرق تغيير لون الخلفية ولون الخط وحجمه في شاشة جهات الإتصال.
تحميل برنامج واتس أب بلس أبو صدام الرفاعي
  • إعدادات شاشة المكالمات : في التحديث الجديد من برنامج واتس أب أصبح هناك تبويب خاص بالمكالمات ويمكنك عبر إستخدام هذه الميزة تعديل شكل هذا التبويب كاملاً عبر تغيير الألوان والخطوط.
تنزيل تطبيق واتس أب بلس السراب البعيد
  • ثيمات السراب البعيد : بإمكانك تحميل ثيمات جهازه لتطبيق السراب البعيد على هاتفك بحيث يمكنك تغيير شكل البرنامج كاملاً دفعة واحدة بدون الحاجة إلى تخصيص الإعدادات بشكل يدوي.
تحميل برنامج واتس أب بلس
  • إعدادات إضافية : تحتوى على بعض الإضافات والإعدادات مثل تغيير شكل أيقونة البرنامج في الهاتف أو تغيير أيقونة الإشعارات أو إضافة رقم سري للبرنامج أو للمحادثات وغيرها.

مميزات برنامج واتس أب بلس السراب البعيد SBWhataApp Plus :-

  • الخصوصية : سوف يوفرك لك البرنامج قدراً كبيراً من الخصوصية وذلك عن طريق بعض الإعدادات المميزة التي يمكنك إستخدامها لإخفاء ظهورك على تطبيق واتس أب بشكل كامل وذلك بدون حظر كما يمكنك مشاهدة حالة أصدقائك بدون أن يعرفوا ذلك بالإضافة إلى إمكانية إخفاء علامة صح الإستلام وحتى علامة صح القراءة والعديد من الامور الأخرى مثل إخفاء رقمك وحالتك سوف تكتشف كل هذه الأمور بنفسك عند تحميل برنامج السراب البعيد واتس أب.
  • متوافق : يتوافق برنامج واتس أب مع عدد كبير جداً من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد حيث يوفر لك المطور العديد من النسخ التي يمكنك إستخدامها على أجهزة مختلفة فعلى سبيل المثال الرابط الأخضر بالأسفل رقم 1 مخصص لأجهزة الأندرويد الضعيفة أما الرابط الثاني والثالث مخصص للأجهزة القوية مثل سامسونج جالكسي نوت 5 أو جلاكسي  اس 7 وهذا ما يجعل البرنامج يعمل بمرونة كبيرة.
  • تخصيص الواجهة : تمكنك هذه النسخة من #واتس أب بلس السراب البعيد من تعديل الواجهة بشكل كامل مثل برنامج واتس أب بلس الازرق تقريباً حيث يمكنك إستخدام ثيمات معدلة لتغيير شكل البرنامج  بالكامل مثل تغيير ألوان المحادثات وألوان الخطوط وأشكالها وهذا يعد امراً مميزاً للعديد من المستخدمين الذين سرعان ما يشعرون بالملل من شكل التطبيقات التي يستخدمونها.
  • التحديثات : يقوم مطور البرنامج وبشكل دوري بإطلاق تحديثات جديدة من التطبيق لمواكبة تحديثات تطبيق واتس أب الرسمي وذلك مثل تحديث الحالة الجديدة على سبيل المثال والعديد من التحديثات الاخرى لذلك كن حريصاً على زيارة هذه الصفحة بشكل دوري للحصول على التحديثات الجديدة من البرنامج بدون عناء وذلك لأن النسخ الجديدة دئماص ما تحتوى على مميزات رائعة.
  • أمن : الخصوصية والأمان من أهم الأشياء التي يبحث عنها أي مستخدم وفي هذه التطبيقات المعدلة قد لا يشعر المستخدم بالثقة خصوصاً وأن هذه التطبيقات تم تعديل الكود المصدري الخاص بها مما يعني أنه قد يكون هناك خطر على المستخدم ولكن لا تقلق أخي لن يحدث أي مكروه لك لأن الرسائل تصل إلى سيرفرات واتس أب مباشرة بدون تدخل أي طرف ثالث في الأمر.

▪ كانت هذه مراجعة تفصيلية لبرنامج واتس أب بلس السراب البعيد الإصدار الأخير 2018 SBWhataApp Plus Apk، يمكنك الإطلاع على المزيد من التفاصيل عبر مشاهدة الفيديو التوضيحي في الأعلى، وإذا كان لديك أي سؤال أو إقتراح لا تتردد في تركه في تعليق بالأسفل، دمتم في أمان الله.
شاهد أيضًا : تنزيل واتساب صنعاء اضغط هنا


معلومات فنية حول ملف تحميل واتس بلس السراب البعيد :-

  • إسم التطبيق : SBWhataApp Plus.
  • المطور : السراب البعيد.
  • حجم التطبيق : 36.6 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد.كمبيوتر, ايفون ,لنوكيا.
  • تاريخ اخر تحديث : 2021/03/26.

تحميل برنامج واتس أب بلس السراب البعيد للأندرويد أخر إصدار كامل برابط مباشر مع ميزة إخفاء الظهور Download SBWhataApp Plus Apk free :-
⇓ إضغط هنا لتحميل برنامج واتس أب بلس السراب البعيد ⇓
[ SBWhataApp 1 ]
 - [ SBWhataApp 2 ] 
- [ SBWhataApp 3 ]


لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا و لوميا , للاندرويد , للجالاكسي , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال, للموبايل

1 comments:

Unknown يقول...

السلام عليكم
انا الأن في لبنان وعاملين حضر ع الوتس اب بلس وغيرو
المسموح الاخضر فقط والتحميل من متجر بلاي
هل يوجد حل لتغيير الوتس الذهبي اورالاحمر اورالازرق

إرسال تعليق

St

View My Stats